اعلان

إزالة تعديات على أملاك للدولة بإحدى قرى قنا.. مقابر وهمية

جانب من الإزالة
جانب من الإزالة

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، حملات إزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، بحضور محمد رضوان، رئيس مجلس قروى هو، وتم تنفيذ الإزالة الفورية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جانب من الإزالة

إزالة تعدٍ على أملاك دولة بإحدى قرى نجع حمادي

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جانب من الإزالة

وأوضح أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أن التعدي عبارة عن بناء سور بالطوب اللبن ومونة الطمي والحيبة على مساحة 40 مترًا تقريبًا، بارتفاع متر ونصف تقريبا، ويعتبر تعديًا بالبناء المخالف للقانون على أراضي أملاك الدولة فضاء غير مخصصة لإقامة مقابر بمنطقة حاجر الجبل بزمام الوحدة المحلية لقرية هو.

جانب من الإزالة

وأضاف رئيس مدينة نجع حمادي، أنه تمت الإزالة حتى سطح الأرض، وذلك بالاستعانة بشيخ المقابر بهو ومسئولي التنظيم بالوحدة القروية، حيث تم تشيد مقابر وهمية لا يوجد بها موتى للتضليل.

جانب من الإزالة

وأشار 'أنور'، إلى أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون، وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشددًا على رؤساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار 24 ساعة لأي حالة تعدٍ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين، وفرض هيبة الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) ضغط من الدارويش