اعلان

اعترافات المتهم بقتل بخنق زوجته بكفر الشيخ: رفضت معاشرتي لها (انفراد)

اعترافات المتهم بقتل زوجته بكفر الشيخ
اعترافات المتهم بقتل زوجته بكفر الشيخ

أدلى المتهم 'أحمد م.م.أ'، 28 عامًا، مقيم بقرية الجزيرة الخضراء بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ، حول ارتكابه جريمة قتله لزوجته داخل منزل الزوجية.

وينفرد 'أهل مصر' بنشر نص اعترافات المتهم بقتل زوجته أمام جهات التحقيق، في القضية رقم 7271 لسنة 2024 جنايات مركز مطوبس والمقيدة برقم 799 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

اعترافات المتهم بقتل زوجته بكفر الشيخ اعترافات المتهم بقتل زوجته بكفر الشيخ

اعترافات المتهم بقتل زوجته خنقًا بكفر الشيخ

وقال المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق بمركز مطوبس، إنه في يوم الواقعة أيقظ زوجته من النوم وطلب معاشرتها لكنها رفضت، وعندما حاول أن يفعل ذلك رغمًا عنها، قاومته ودفعته وخدشته في وجهه.

وتابع المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق: 'أمسكت بعنقها وخنقتها حتى ماتت، وتركتها كما هي على السرير، وقمت بتغطيتها بالفراش، وابنتي الصغيرة كانت تبكي وقتها، فحملتها حتى نامت'، متابعًا: 'وفضلت قاعد لحد الصبح لحد أمي ما صحيت، ولما شافت مراتي راحت منهاره وصوتت وأخويا ومراته طلعوا والناس اتلمت، ومرات عمي جات وقالت انقلها الأوضة الثانية علشان لما الدكتور يجي ويشوفها واربط إيدها ورجليها علشان متثبتش على الوضع اللي هي فيه، وبعد كده أهل مراتي لما جم البيت عندي شالوها، وطلعوا بها على المستشفى، وبعد كده المركز جالي البيت وأنا نزلت معاهم، وحكيت على كل اللي حصل'.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته خنقًا بكفر الشيخ

وقررت محكمة جنايات فوه، الدائرة الأولى، تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته خنقًا في قرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، شهر يناير الماضي؛ لخلافات زوجية بينهما، لدور المحكمة المنعقد في شهر أكتوبر المقبل.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسين المُر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، وسكرتارية إبراهيم جمعة.

تفاصيل هذه القضية تعود عندما أحال المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المدعو 'أحمد. م. م. ا'، 28 عامًا، عامل عادي، مقيم قرية الجزيرة الخضراء بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، لمحكمة جنايات فوه؛ لمحاكمته على خلفية الاتهام المنسوب له بقتل زوجته،

وذلك في القضية رقم 7271 لسنة 2024 جنايات مركز مطوبس، والمقيدة برقم 799 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم في يوم 28-1-2024 بدائرة مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، قتل عمدًا زوجته المجني عليها 'صفاء. س. ي. ع. أ'، مع سبق الإصرار من أنه على أثر خلافات زوجية جمعت فيما بينهما بيَّت النية وعقد العزم على إزهاق روحها وحال تواجده رفقتها بغرفة نومهما انتهز فرصة نومها وأحكم قبضته على عنقها خانقًا إياها محدثًا إصابتها المبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) محاولات من الدارويش