اعلان

بدء أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته خنقًا بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

بدأت منذ قليل أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته خنقًا في قرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، شهر يناير الماضي؛ لخلافات زوجية بينهما.

وتُشكل الدائرة الأولى برئاسة المستشار محمد حسين المُر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، وسكرتارية إبراهيم جمعة.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

محاكمة المتهم بقتل زوجته خنقا

تفاصيل هذه القضية تعود عندما أحال المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المدعو 'أحمد. م. م. ا'، 28 عامًا، عامل عادي، مقيم قرية الجزيرة الخضراء بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، لمحكمة جنايات فوه؛ لمحاكمته على خلفية الاتهام المنسوب له بقتل زوجته، وذلك في القضية رقم 7271 لسنة 2024 جنايات مركز مطوبس، والمقيدة برقم 799 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

إحالة المتهم للمحاكمة

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم في يوم 28-1-2024 بدائرة مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، قتل عمدًا زوجته المجني عليها 'صفاء. س. ي. ع. أ'، مع سبق الإصرار من أنه على أثر خلافات زوجية جمعت فيما بينهما بيَّت النية وعقد العزم على إزهاق روحها وحال تواجده رفقتها بغرفة نومهما انتهز فرصة نومها وأحكم قبضته على عنقها خانقًا إياها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإفراج عن المصارع كيشو المتهم بالتحرش في باريس.. وترحيله إلى مصر