اعلان

مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة» بقرى أرمنت

اللقاء
اللقاء

عقد علي عثمان أحمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، غرب الأقصر، اجتماعًا لمتابعة سير العمل ونسب التنفيذ بمشروعات حياة كريمة بالمركز.

المناقشة

مشروعات حياة كريمة

وتم خلال الاجتماع مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة ومتابعة سير العمل بالمشروعات وبدء العمل بالمجمعات الخدمية الحكومية بالوحدات القروية الأربعة والمجمع الخدمي الزراعي بقرية الرياينة طبقا لقرار محافظ الأقصر، كما تم مناقشة الموقف التنفيذي لباقي مشروعات حياة كريمة بأرمنت وتسريع العمل بها، حتى يتسنى سرعة الانتهاء من تلك المشروعات في أسرع وقت لكي يستفيد المواطن من المبادرة الرئاسية.

ووجه رئيس المركز برفع مخلفات الحفر بجميع المواقع أولا بأول وذلك للمحافظة على حركة السير، واتخاذ إجراءات التأمين لمواقع الأعمال ووضع العلامات التحذيرية بها، منوها إلى تذليل العقبات وسرعة الانتهاء من كل المشروعات، كما تم التشديد على إزالة أي معوقات تعوق أعمال الرصف الجاري تنفيذها بالطرق بمركز أرمنت وسرعة الانتهاء من أعمال الرصف.

وكان ذلك في حضور عبد الحي زين الدين ممثل دار الهندسة وكرم النوبى بشارة مدير التخطيط بالمركز، وسناء العادلي إبراهيم مدير شئون المجالس، ومسئولي المرافق والجهات التنفيذية ورؤساء القرى بالمركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دمج الكيمياء والفيزياء.. أبرز ملامح الثانوية العامة الجديد قبل اجتماع اليوم