اعلان

مصرع طفلتين غرقًا بعد سقوطهما في ترعة مائية ببني سويف

مستشفى الواسطى المركزى
مستشفى الواسطى المركزى

توفيت طفلتان داخل مستشفى الواسطى المركزي في بني سويف، في أثناء إجراء عملية إنعاش قلبي رئوي لهما، بعد أن تم نقلهما إلى المستشفى وهما فاقدتان للوعي تماماً، نتيجة سقوطهما في ترعة مائية عند مدخل قرية قمن العروس بالواسطى.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الحادثة إلى قيام أهالي قرية قمن العروس في مركز الواسطى بإنقاذ طفلتين كانتا في حالة فقدان الوعي تمامًا، بعد أن تم انتشالهما من إحدى الترع المائية عند مدخل القرية، وقد تم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

حادث قرية قمن العروس بالواسطى

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغاً يفيد باستخرج أهالي قرية قمن العروس بمركز الواسطى بمحافظة بني سويف، طفلتين وبهن حالة من فقدان الوعي تماما، من إحدى الترع المائية بمدخل القرية، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقلهن إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، الطفلتين: هنا مروان ، تبلغ من العمر 11 سنة، من قرية الرقة بمحافظة الجيزة، وآمنة ياسر، تبلغ من العمر 12 سنة، مقيمة بقرية قمن العروس الواسطى، فاقدتين الوعي تماما، إثر سقوطهن في إحدى الترع المائية بمدخل قرية قمن العروس بالواسطى، وتم إجراء محاولة إنعاش قلب رئوي بداخل سيارة الإسعاف، فضلاً عن محاولة إجراء إنعاش قلب رئوي بالمستشفى، ولكن لفظن أنفاسهن بداخل المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حبس وغرامة وتقديمهم لمحاكمة جنائية».. قرارات عاجلة النائب العام ضد متجاوزي السرعة على كافة الطرق