اعلان

محافظ القليوبية: إنشاء كوبري مشاة يربط البر الشرقي بالغربي في بنها

تأهيل حدائق
تأهيل حدائق

تفقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، خلال جولة ميدانية بمدينة بنها أعمال تطوير المرحلة الثانية بشارع فريد ندا والتي تشتمل إعادة تأهيل 5 حدائق بمدخل المدينة وشارع فريد ندا بمسطح 6 آلاف متر مسطح وذلك في إطار متابعة تلك المشروعات للانتهاء منها، وفق جداولها الزمنية للعمل على إبراز الوجهة الحضارية لمدن المحافظة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

تأهيل حدائق

تأهيل حدائق

جاءت الجولة بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها وممثلي شركة ديار القائمة على المشروع.

تأهيل 5 حدائق في بنها

واستهلّ المحافظ الجولة بتفقد حديقة النصب التذكاري بجوار كوبري المصنع الحربي موجها بسرعة الانتهاء من زراعة الحديقة وتجميلها بأشجار مثمرة وتجهيزها استعداداً لافتتاحها في العيد القومي للمحافظة نهاية الشهر الجاري، بالإضافة إلى إنشاء ساري علم مصر أعلى نافورة الجاري إنشائها بمدخل المدينة وذلك بالتنسيق مع كليه هندسة جامعة بنها لإبداء التصميم الإنشائي للساري ليكون بارتفاع ١٨ مترا يراعي فيها تطبيق أعلى المعايير والمواصفات القياسية التي تطبق في التصميم والتنفيذ للوصول بها إلى أعلى درجات الأمان الممكنة للحفاظ على متانة السارة.

كما تفقد حديقة مدخل مدينة بنها القبلي على الطريق الزراعي على امتداد كوبري المصنع الحربي حيث استمع المحافظ خلال جولته عن ما استجد من أعمال في تطوير الحديقة، حيث تم الانتهاء من توصيل شبكة مياه الري وجاري توريد كابلات الكهرباء والأعمدة الديكورية والمقاعد والبروجولات، كما أعطى بعض الملاحظات عن تغير مكان شعار المحافظة بالحديقة وتكون أمام مدخل مدينة بنها القبلة.

كما وجه المحافظ بالعمل على الانتهاء من الحديقة في أقرب وقت ممكن، ليتم فتحها أمام المواطنين لاستعادة الوجهة الحضارية لعاصمة المحافظة مدينة بنها، مؤكدا أنه سيتم تزويد الحديقة بكل الخدمات الإدارية اللازمة.

ووجه المحافظ بإنشاء كوبري مشاة أمام موقف بنها العمومى على الرياح التوفيقي يربط البر الشرقي بالبر الغربى لمدينة بنها وذلك بالتنسيق مع وزير الري وذلك للتسهيل على المواطن للتنقل بين البر الشرقي والبر الغربي بمركز ومدينة بنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حبس وغرامة وتقديمهم لمحاكمة جنائية».. قرارات عاجلة النائب العام ضد متجاوزي السرعة على كافة الطرق