اعلان

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

نقل المصابين
نقل المصابين

حصلت جريدة 'أهل مصر' على أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي القديم المارد على نطاق محافظة المنيا، والذي أسفر عن إصابة 22 شخصًا من عمال المحاجر.

أسماء المصابين

وضمت قائمة المصابين كل من أحمد محمود محمد، 35 عاما، محمد علي علظ المجيد 32 عاما، محي أحمد خليفة 27، علي رجب محمد 30 عاما، عبد الرحمن ناجي خلف، 25 عاما، عبد الرحمن مصطفى إبراهيم، 24 عاما، محمد مصطفي إبراهيم، 18 عاما عبد المطلب ربيع، 35 عاما، محمد شحاتة سيد، 35 عاما، أحمد بهجت محمد، 25 عاما.

كما أصيب كل من أحمد مختار إبراهيم 25 عاما، أحمد محمد شوقي، 29، وليد محمد كام، 26 عاما، سيد علي عيد، 26 عاما، سيف سعودي على، 17 عاما، محمد فتي عبد العظيم 35 عاما، حسان عبد الله، 19 عاما، أشرف أحمد زكي 29 عاما، أحمد حامد حسنين، 25 عاما، محمد عبد القادر، 30 عاما، شعبان محمد شوقي، 32 عاما.

تفاصيل الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي القديم وتحديد أمام مدخل قرية جبل الطير التابعة إداريا لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 22 شخصا من عمال المحاجر، تنوعت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: ملتزمون بتسليم أرض رأس الحكمة للشريك الإماراتي في الموعد المحدد