اعلان

مبادرة «أشبال مصر الرقمية» توفر منحة مجانية للطلاب المتفوقين في الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية بقنا

مبادرة أشبال مصر الرقمية
مبادرة أشبال مصر الرقمية

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن إطلاق مبادرة 'أشبال مصر الرقمية' التي تندرج تحت محور 'بناء الإنسان المصري' والتي تُعد أحد المحاور الرئيسية في إستراتيجية الوزارة لبناء مصر الرقمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

مبادرة أشبال مصر الرقمية

مبادرة أشبال مصر الرقمية

وتهدف المبادرة إلى إعداد جيل متميز من النشء قادر على اكتشاف آفاق جديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لكي يصبح مؤهلاً لمجتمع مصر الرقمية لمواكبة المستقبل، وتضم المبادرة طلاب المدارس من الصف الأول الإعدادي إلى الصف الثاني الثانوي من جميع المحافظات.

مبادرة أشبال مصر الرقمية

والمبادرة عبارة عن منحة مجانية تقدم للطلاب المتفوقين فى الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية والذين تم اختيارهم طبقًا لشروط ومعايير قبول محددة لإعدادهم على المهارات التكنولوجية الحديثة كجيل جديد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، هذا بالإضافة إلى برنامج تدريبي خاص لتنمية مهاراتهم الشخصية والقيادية، ويتم التنفيذ بالتعاون مع الشركات المحلية والعالمية المتخصصة فى تلك المجالات.

وعلى الراغبين في الاشتراك بالدفعة الثالثة من المبادرة والتي جرى فتح باب التسجيل بها حتى 17 أغسطس 2024 على الموقع الرسمي، إذ يتضمن الموقع التفاصيل الخاصة بشروط وخطوات التسجيل، والتعرف على تفاصيل مبادرة «أشبال مصر الرقمية» وشروط التقديم ومعايير القبول يرجى زيارة الموقع الرسمي للمبادرة HTTPS://DECI.EG

أو الدخول على الصفحة الرسمية على تطبيق الفيسبوك HTTPS://FACEBOOK.COM/DECI.EGY

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً