اعلان

رموها في الشارع... حبس أم وزوجها لاتهامهما بتعذيب طفلتها بإحدى قرى كفر الشيخ

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت قرية أبو عيد التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة، حيث عثر الأهالي بالقرية على طفلة صغيرة ملقاة بالشارع وعلى قدميها آثار تعذيب، وبسؤالها أفصحت الطفلة عن قيام والدتها وزوجها بإلقائها في الشارع والتخلي عنها.

تفاصيل هذه الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بعثور الأهالي بقرية أبو عيد التابعة لدائرة المركز، على طفلة صغيرة ملقاة بالشارع، وبقدميها آثار تعذيب، وإفصاح الطفلة عن قيام والدتها وزوجها بإلقائها في الشارع والتخلي عنها.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة سيدي سالم إلى موقع البلاغ، وبسؤال الأهالي تبين أن الطفلة تدعى 'ج. م. ع'، 11 عامًا، مقيمة مع والدتها وزوجها بقرية أبو عيد.

وأفادت الطفلة بقيام والدتها وتدعى "ن. ع. ف"، 21 عامًا، ربة منزل، وزوجها ويدعى 'م. ل. م. ا'، 28 عامًا، عامل، مقيم قرية دمرو التابعة لدائرة مركز سيدي سالم، بتعذيبها عن طريق كيَّها بالنار بالقدمين، وقيامهما بإلقائها بالشارع مكان عثور الأهالي عليها.

وتوجه ضباط مباحث مركز شرطة سيدي سالم إلى منزل الأم وزوجها، وبضبطهما على خلفية اتهامهما بتعذيب الطفلة، عثرت الأجهزة الأمنية على فرشين حشيش بحوزة الزوج، وتم اقتيادهما إلى مركز شرطة سيدي سالم، وبمواجهتهما بالاتهام الموجه لهما بتعذيب الطفلة، أقرا بقيامهما بذلك بغرض تأديبها بسبب فرطها في اللهو.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram