اعلان

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة بطريق الإسكندرية مطروح (أسماء وصور)

حادث مطروح
حادث مطروح

أصيب اليوم شخصان في حادث انقلاب سيارة بطريق الإسكندرية مطروح وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي.

حادث مطروح حادث مطروح

انقلاب سيارة بطريق الإسكندرية مطروح

وأصيب في حادث انقلاب سيارة بطريق الإسكندرية مطروح كل من 'رشا فاروق عبدالحميد' 52 سنة مصابة بشرخ في فقرات الظهر، 'بيجاد جهاد معين' 15 سنة مصاب بكدمة في الظهر.

حادث مطروح حادث مطروح

مستشفى رأس الحكمة

وقام الطاقم الطبى فى مستشفى رأس الحكمة المركزي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وحالتهم العامة مستقرة حيث تم تحرير المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

وفي سياق آخر، ترأس الدكتور إسلام عساف، وكيل وزارة الصحة بمطروح، اجتماعًا مع جميع الإدارات الفنية التابعة للطب الوقائى وذلك بقاعة الاجتماعات بحضور الدكتور شادى شاهين، مدير إدارة الترصد والدكتور محمود سالم، مدير إدارة السلامة والصحة المهنية وعدد كبير من العاملين بجميع الإدارات التابعة للطب الوقائى بالمديرية.

التخلص الآمن من النفايات الخطرة

وجرى خلال الاجتماع مناقشة جميع عوائق تشغيل نظام التخلص الآمن من النفايات الخطرة، بالإضافة إلى استعراض جميع اقتراحات الحلول، ومناقشة أعمال الرقابة على الأغذية ومؤشرات العمل لفرق المديرية والإدارات الصحية وكل العوائق والاقتراحات، وجميع أعمال الترصد وصحة البيئة.

مكافحة العدوى

كما تم مناقشة أعمال وإجراءات مكافحة العدوى بجميع المنشآت الصحية التابعة للمديرية ومراجعة المؤشرات الخاصة بالفرق داخل المستشفيات، بالإضافة إلى مناقشة العوائق والحلول السريعة لتلافى جميع الملاحظات ورفع مؤشرات الأداء.

ووجه الدكتور إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بمطروح، باستقبال جميع ملاحظات العاملين بالمنظومة الصحية وطلباتهم واقتراحاتهم والحلول المبتكرة للمشاكل العامة المتعلقة بالأداء الصحي، أو أي مقترحات تساعد على تحسين الخدمة، مشيرًا إلى أنه يتم استقبال هذه الملاحظات سواء بخطابات مكتوبة إلى مكتبه أو إدارة خدمة المواطنين أو المكتب الإعلامي أو عبر رسائل الصفحة الرسمية للمديرية، أو أي وسيلة اتصال متاحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور مرتجي ووليد سليمان وعبد الحفيظ.. تشييع جنازة نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق (صور)