بعد الحكم بحبسه 3 سنوات.. محامي المتهم بدهس أب وابنتيه بالمنوفية: تلقى أقصى عقوبة

محامي الجاني
محامي الجاني

قال المحامي عبد العزيز نصير، محامي الشاب المتهم باصطدام أب ونجلتيه والتسبب في وفاتهم بشبين الكوم والمعروفة إعلامياً بحادث شارع باريس، أن شهاب طالب بالفرقة الثانية كلية العلاج الطبيعي كان يقود سيارته بعد خروجه من حفل زفاف وفي أثناء سيره في الطريق فلتت عجلة القيادة فأدت إلى حدوث الحادث.

محامي الجانيمحامي الجاني

محامي المتهم بدهس أب وابنتيه بالمنوفية: نال أقصى عقوبة

وأضاف المحامي، أنه قد بدأت أولى جلسات المحاكمة أمس السبت وقرر القاضي التأجيل لحكم اليوم وتم الحكم بأقصى عقوبة على الطالب وقمنا على الفور بعمل الاستئناف لاستئناف الحكم.

وأضاف محامي الجاني، أن موكلي اعترف في التحقيقات بما حدث ولم يُنكر أي شيء حول الحادث، فضلاً عن أنه أكد أنه كان يسير على سرعة 80 كم في الساعة ولكن فلتت منه عجلة القيادة فأدت إلي حدوث الحادث.

وكانت قد قضت محكمة جنح شبين الكوم برئاسة المستشار أحمد عبدالناصر رئيس محكمة جنح شبين الكوم، بحبس المتهم 'ش.هـ' 3سنوات مع الشغل دون أي كفالة مادية، وذلك لاصطدامه بأب ونجلتيه في أثناء سيرهما في الطريق بمدينة شبين الكوم وعرف الحادث إعلامياً بـ 'حادث شارع باريس'.

وكان قد شيع أهالي قرية الراهب التابعة لمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية جثمان الشقيقتين أولاً ثم الأب واللذين لقوا مصرعهم إثر اصطدام سيارة متهورة بهم في شارع باريس بمدينة شبين الكوم، بعد فشل جميع محاولات الأطقم الطبية في إنقاذهم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية.

وكانت قد تمكنت وحدة مباحث شبين الكوم بمحافظة المنوفية من إلقاء القبض على سائق سيارة اصطدم بأب ونجلتيه في أثناء سيرهم بشارع باريس التابع لدائرة المركز.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد باصطدام سيارة ملاكي بأب ونجلتيه بشارع باريس الواقع بذات المركز.

ودفعت هيئة إسعاف المنوفية بسيارتين لنقل الضحايا لمستشفى القصر بشبين الكوم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول هالاند