تفاصيل استعداد بني سويف للعام الدراسي الجديد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، سلسلة اجتماعات مع مديري الإدارات التعليمية ومسؤولي الوحدة المنتجة والتعليم الثانوي العام بالإدارات التعليمية بحضور الدكتور هاني رجائي، وكيل المديرية، ولفيف من قيادات المديرية، لمناقشة الإجراءات الإدارية والفنية الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي الجديد.

تفاصيل استعداد بني سويف للعام الدراسي الجديد

وجه هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف ، بضرورة تكاتف وتعاون جميع العاملين بالمنظومة التعليمية وأن يؤدي كل فرد من أفراد المنظومة دوره على أكمل وجه مؤكداً أنه لن يسمح بالتقصير في أداء العمل في سبيل تحقيق الانضباط والنهوض بالعملية التعليمية.

وطالب وكيل الوزارة بضرورة تكثيف الجهود والمتابعة المستمرة على المدارس والتأكيد على الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والنظافة بالمدرسة بشكل أساسي وزيادة المساحات الخضراء وإزالة الاشغالات بالمنطقة المحيطة بالمدرسة، مشدداً على إعداد خطة متابعة فنية مستمرة طوال العام لمتابعة العملية التعليمية والتأكد من انتظام العمل بالمدارس.

وشدد على ضرورة الإلتزام بالزي المدرسي الموحد ، حرصا على الانضباط داخل المدرسة والاستفادة من إمكانات الوحدة المنتجة وكذلك التوسع في إقامة معارض اهلا مدرستي، مستعرضاً الكتب الدورية الصادرة بشأن التأكد من جاهزية المدارس استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، على الإلتزام بما جاء في الكتب الدورية والقرارات الوزارية التي تحظر تحصيل اي مبالغ من الطلاب تحت أي مسمى، والتأكيد على تسجيل غياب الطلاب إلكترونياً للمراحل التعليمية المتاح لها ذلك، وبالسجلات المخصصة لذلك أولا بأول، وإخطار أولياء الأمور بصفة دورية بموقف غياب أبنائهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل