المجتمع المدني يساهم في دعم ثلاث وحدات صحية بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أكدت النائبة غادة علي المدير الإقليمي لمجموعة نيو إيجيبت الدولية، أنه سيتم دعم ثلاث وحدات صحية بمحافظة مطروح بجميع الفرش والتجهيزات اللازمة؛ وذلك لتوفير السكن اللائق والراحة للفرق الطبية.

محافظة مطروح محافظة مطروح

دعم المجتمع المدني لثلاث وحدات صحية

وأضافت خلال لقاء اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مع وفد من مؤسسة نيو إيجيبت برئاسة اللواء خالد شفيق نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة نيو إيجيبت والعضو المنتدب أنه من المقرر أن يتم دعم 3 وحدات صحية (السنوسية و النجيلة القبلية والكيلو 7).

وأضافت كما سيتم توفير وحدة أسنان للوحدة الصحية بساحل العميد تيسيرًا على أهالي الحمام.

وقدم الدكتور إبراهيم الدميرى الشكر والتقدير لوفد مؤسسة نيو إيجيبت مثمنًا جهود المؤسسة في دعم مديرية الصحة بمطروح والمنشآت التابعة لرفع جودة الخدمات الطبية المقدمة لأهالى مطروح وزائريها.

وأضاف الدميري أنه تم خلال اللقاء تم بحث آليات التعاون المشترك بين مديرية الصحة بمطروح ومؤسسة نيو إيجيبت وسبل توفير الاحتياجات الخاصة بالمنشأت الصحية بالمحافظة في إطار حرص المؤسسة على دعم قطاع الصحة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق أقصى استفادة.

احتياجات سكن الأطباء

وأشار إلى أن وفد مؤسسة نيو إيجيبت قام بتفقد الأجهزة الطبية وخاصة أجهزة التنفس الصناعي بمستشفى مطروح العام تمهيدًا للبدء في إجراءات الصيانة الخاصة بها.

كما استكمل الوفد زيارته بالمرور على مركز السنوسية الطبي لتفقد سكن الأطباء والوقوف على حالة التجهيزات والفرش المتواجد وحصر الاحتياجات الفعلية بسكن الأطباء.

كان مدير عام الإدارة العامة لطب الاسنان بمطروح قد أعلن في وقت سابق أنه تم الانتهاء من إصلاح وتشغيل كراسي الأسنان في وحدة النهوض ووحدة الرويسات ومكتب صحة الحمام التابعين للإدارة الصحية بالحمام.

الأجهزة الطبية لطب الأسنان

واضاف أنه جاري إصلاح وحدات الأسنان بوحدة فوكة الصحية بإدارة الضبعة كما سيتم إصلاح وحدة الأسنان بوحدتي وادي الرمل والسادات التابعين للإدارة الصحية بمطروح، ويأتي ذلك بعد توقفها عن العمل لمدة تزيد عن العام لمعوقات متعددة.

وتقدم وكيل وزارة الصحة بمطروح بالشكر إلى مدير عام الإدارة العامة لطب الأسنان، والمهندسة مروة رفعت مدير الإدارة الهندسية، ومحمد عبد اللطيف مشرف الأجهزة الطبية بإدارة طب الأسنان ولبذلهم كافة جهودهم، والقيام بالتنسيق المتكامل دون حدود مع باقي الإدارات والمنشآت التابعة لإنجاز العمل و ما ينعكس أثره بذلك على الصالح العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر عن حريق 12 محلا داخل مول في الجمالية: ماس كهربائي السبب