انتظام أول أيام امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بالشرقية

جانب من الامتحانات
جانب من الامتحانات
كتب : مي كرم

شهدت لجان الدور الثاني للشهادة الأزهرية في محافظة الشرقية، صباح اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024، انتظام امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بشكل منتظم، وذلك في 17 إدارة تعليمية موزعة على مختلف مراكز ومدن المحافظة.

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

وفي هذا الإطار تفقد الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية؛ سير اللجان من داخل مجمع لجان منيا القمح، للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات.

شدد رئيس المنطقة خلال جولته على توفير البيئة والجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بهدوء وبما يحقق لهم كل سبل الراحة والتركيز، وحرص رئيس المنطقة على التحاور مع الطلاب حول محتوى الأسئلة ومطابقتها للزمن المقرر لها، متابعًا سير العمل بداخل الكنترول الفرعي لهذه اللجان، ومتابعة تواجد الموجهين ورجال الأمن، وأعضاء المتابعة الميدانية بداخل هذه اللجان منذ انطلاق اللحظات الأولى لها.

الثانوية الأزهرية 2024

أكد رئيس المنطقة على أهمية الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والواردة من الإدارة المركزية للامتحانات برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمنطقة لمتابعة سير اللجان والوقوف على أبرز الإيجابيات والعقبات التي قد تواجهها، والتعامل معها بشكل فوري على مدار اليوم.

يذكر أنه قد استهلت اليوم امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية، بمادتي الفقه والجبر والهندسة الفراغية لطلاب القسم العلمي، بينما أدى طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادتي الفقه والتوحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر عن حريق 12 محلا داخل مول في الجمالية: ماس كهربائي السبب