خلافات الجيرة تنهي حياة مسن في السبعين بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية
كتب : اهل مصر

شهدت قرية العرجان التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، مصرع مسن سبعيني إثر نشوب مشاجرة بينه وبين جيرانه بسبب خلافات الجيرة بينهم، وتم نقل الجثمان للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وإخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة.

تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس يفيد بتلقي المركز بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة في قرية العرجان التابعة لدائرة المركز، أسفرت عن مصرع شخص يدعى 'ح. م. ا'، 72 عامًا، مقيم بنفس القرية.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبسؤال أهلية المجني عليه اتهموا المدعو 'ع. س. ا'، بالتعدي عليه بسلاح أبيض 'سكين'، ما أدى لإصابته بجرح قطعي بالرأس أسفر عن وفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

وتبين من التحريات الأولية وجود خلافات جيرة بين المجني عليه وأسرة المتهم منذ حوالي 6 أشهر، ويوم الواقعة تجددت الخلافات بينهم بنشوب مشادة كلامية حامية بينهما تعدى فيها المجني عليه على المتهم ما أدى إلى إغضابه وقيامه بالتعدي عليه بسلاح أبيض 'سكين' ضربًا على رأسه، ما أسفر عن إصابته بجرح قطعي بالرأس أدى لوفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بنقل جثمان المتوفى لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المتوفى؛ لبيان سبب وكيفية الوفاة، والتصريح بدفن الجثمان بمعرفة ذويه عقب الانتهاء من أعمال التشريح، وكذلك طلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مودرن سبورت و إنبي (0-0) في دور الـ16 بكأس مصر (لحظة بلحظة) بداية المباراة