وزير العمل ومحافظ الشرقية يُسلمان عقود عمل لذوي الهمم

محافظ الشرقية ووزير العمل
محافظ الشرقية ووزير العمل
كتب : مي كرم

استقبل المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، محمد جبران وزير العمل، وذلك في إطار زيارته للمحافظة لتسليم عقود عمل لذوي القدرات والهمم والذي يأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بهم ودمجهم في سوق العمل.

توفير فرص العمل ودمج ذوي الهمم في سوق العمل

تناول اللقاء مناقشة مجموعة من الملفات المشتركة والتأكيد على تكثيف التعاون بشأنها ومنها توفير فرص العمل ودمج ذوي الهمم في سوق العمل، وكذلك التدريب المهني، وتأهيل الشباب لاحتياجات سوق العمل، وتلبية طلبات المصانع والشركات بالمحافظة من العمالة الماهرة والمدربة.

كما تطرق الحديث إلى استعراض جهود الوزارة في دعم وحماية ورعاية العمالة غير المنتظمة وعمال التراحيل، وكذلك جهود الدولة في دعم الاستثمار المحلي والأجنبي وتوفير بيئة عمل لائقة تتوافر فيها كل وسائل السلامة والصحة المهنية للحفاظ على صحة العامل وأدوات الإنتاج.

وفي نهاية اللقاء تبادل وزير العمل ومحافظ الشرقية الدروع التذكارية تقديراً لدور كل منهم في رعاية العمالة غير المنتظمة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب في شركات القطاع الخاص، وتقديم أوجه الدعم والمساندة لذوي القدرات والهمم والارتقاء بمستوى الخدمات المؤداه للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: قطاع الزراعة عصب أساسي لجهود التنمية وضمن محددات الأمن القومي