تأجيل محاكمة تاجر أغنام قتل حلاق في الفيوم

تأجيل محاكمة تاجر أغنام قتل حلاق في الفيوم
تأجيل محاكمة تاجر أغنام قتل حلاق في الفيوم

أجلت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبدالحكيم، في محاكمة المتهم محمد أحمد فتحي «تاجر أغنام» في التهم المنسوبة إليه بقتل المجني عليه هاني حسين عبدالفتاح «حلاق» طعنا بالسكين 3 طعنات، بسبب الخلاف على تمديد عقد تأجير محل الحلاقة ملك المتهم.

تأجيل محاكمة تاجر أغنام قتل حلاق في الفيوم

وطالب عماد طنطاوي المحامي دفاع المتهم من هيئة المحكمة، تأجيل النظر في القضيهإلى شهر أكتوبر المقبل لسماع الشهود وعرض فيديو الواقعة.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما أنهى تاجر أغنام بالفيوم، حياة حلاق، يوم الثلاثاء 23 أبريل، بعد أن طعنه عدة طعنات بسلاح أبيض في مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على حسابات محل ملك الجاني يستأجره المجني عليه.

محاكمة تاجر الأغنام قاتل الحلاق بالفيوم محاكمة تاجر الأغنام قاتل الحلاق بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد حسن ابو عقرب، مأمور قسم ثان الفيوم، بمقتل «هاني حسين عبدالفتاح»، حلاق في مشاجرة مع تاجر أغنام بعزبة مأمون بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم.

على الفور انتقل ضباط قسم ثان الفيوم إلى موقع الحادث رفقة سيارة الإسعاف، وكشفت المعاينة الأولية أن شابا عشرينيا لقي مصرعه على يد آخر طعنًا بسلاح أبيض 'سكين.

أفادت تحريات الرائد هشام حسن، رئيس مباحث قسم ثان الفيوم، أن القاتل يدعى «محمد احمد فتحي»، 44 سنة تاجر أغنام يمتلك محل يستأجره المجني عليه، ونشبت بينهما مشاجرة بسبب الخلاف على حسابات المحل الإيجار، قام الجاني على إثرها بطعن المجني عليه عدة طعنات بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاته في الحال.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram