إحالة 5 أطباء في مستشفى منفلوط المركزي والصحة الإنجابية بأسيوط للتحقيق

إحالة خمس أطباء للتحقيق بمستشفى منفلوط
إحالة خمس أطباء للتحقيق بمستشفى منفلوط

شنَّت مديرية الصحة بأسيوط، حملة مفاجئة على مستشفى منفلوط المركزي والصحة الانجابية الواحدة صباحا لمتابعة الأداء وتقييم مستوى الخدمة الصحية، والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها.

حملة مفاجئة على مستشفى منفلوط المركزي

جاء ذلك بناءً على تكليفات الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بتشكيل فريق من إدارة الطب العلاجي برئاسة الدكتور محمد جمال مدير الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط وعضوية الدكتور محمد عباس مدير إدارة المتابعة والمعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير شؤون مقدمي الخدمة الصحية ومحمد جمال مشرف تمريض بالمديرية لمتابعة وتقييم الأداء على أرض الواقع.

حيث فاجأت اللجنة مستشفى منفلوط المركزي والصحة الإنجابية، حيث تلاحظ إقبال المواطنين على الاستقبال العام، بالإضافة إلى ملاحظة عدد من السلبيات الفنية والإدارية، كما تم تفقد الاستقبال العام وبنك الدم والمعمل والمبتسرين والأطفال والعمليات والأقسام الداخلية بالمستشفى.

وتابعت اللجنة تقييم الأداء بالمستشفى على أرض الواقع، والتقت بعض المواطنين من مرافقين ومرضى مترددين على استقبال المستشفى لمعرفة مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة.

وأسفرت الجولة التي بدأت الساعة الواحدة صباحًا وانتهت تمام الثانية والنصف من صباح اليوم الخميس، عن إحالة عدد 5 أطباء من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية بمستشفى منفلوط والصحة الانجابية للتحقيقات العاجلة؛ لعدم تواجدهم بمقر العمل.

من جهته، أكد دكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلًا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لرصد وتقييم أداء الخدمات المقدمة للمترددين على المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة: وصول أكثر من مليون عبوة أنسولين توزع خلال الـ 3 أيام المقبلة