الإعدام شنقًا لقاتل صديقه لخلافات مالية في البحيرة

الإعدام شنقا لقاتل صديقة بالبحيرة
الإعدام شنقا لقاتل صديقة بالبحيرة

قضت محكمة جنايات دمنهور الدائرة الثالثة عشر برئاسة المستشار أسامة عاكف، وعضوية المستشار عصام فايد والمستشار أسامة دبوس، وسكرتارية إبراهيم متولي، اليوم الخميس، بمعاقبة إسلام.ص، المتهم بقتل صديقه ودفنه بأرض زراعية بسبب خلافات مالية بينهما بقرية موردة أشليمة التابعة لمركز إيتاي البارود بالإعدام شنقاً.

المتهم بقتل صديقه ودفنه بأرض زراعية

كما قررت محكمة جنايات دمنهور، مصادرة السلاح الناري محل الضبط، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وتغريمه 40 ألف جنيه واحد جنيه تعويض مدني مؤقت.

وكانت هيئة محكمة جنايات دمنهور قررت خلال جلستها الماضية في 25 من يوليو الماضي، بإحالة أوراق القضية إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدام المتهم، وحددت المحكمة جلسة اليوم الخميس الموافق 22 من أغسطس 2024 للنطق بالحكم في القضية.

تفاصيل الواقعة

ترجع أحداث الواقعة إلى شهر أغسطس 2023، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغا بتغيب شاب يدعى رامي.ع.ي،27 عاما، مقيم مركز الرحمانية، في أثناء ذهابه إلى مركز إيتاي البارود، لأحد أصدقائه بقرية موردة أشليمة التابعة لذات المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم شرطة إيتاي البارود، وتبين إلى أن وراء ارتكاب الجريمة إسلام.ص.ال، والذي قام بالاعتداء علي المجني عليه لوجود خلافات مالية بينهما، حيث أنهى حياته ثم قام بدفن جثمانه في أرض زراعية بقرية موردة أشليمة بمركز إيتاي البارود، وتم ضبط المتهم واستخراج الجثمان وإجراء المعاينة التصويرية.

وبالعرض على جهات التحقيق قررت عرض الجثمان على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، ودفنه عقب الكشف الطبي بمعرفة ذويه، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

الإعدام شنقا لقاتل صديقة بالبحيرة
الإعدام شنقا لقاتل صديقة بالبحيرة
الإعدام شنقا لقاتل صديقة بالبحيرة
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«هنلف عليهم عربية عربية».. رئيس الوزراء: تكليف لجان لمراجعة السيارات ذوى الهمم