"تعليم مطروح" مستعدة لامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة غدا

تعليم مطروح
تعليم مطروح

قال عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إن المديرية أنهت استعداداتها لانطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة صباح غدًا السبت، بأداء امتحان مادتي اللغة العربية فترة أولى، والتربية الدينية، فترة ثانية، أمام لجنة أحمد عبد الكريم حجاج الثانوية العسكرية وسط مدينة مرسى مطروح، والتي جرى تخصيصها لأداء الطلاب الامتحان من كل الإدارات التعليمية.

تعليم مطروح تعليم مطروح

كتيبات المفاهيم

أوضح وكيل تعليم مطروح، أنه جرى التنسيق مع رئيس لجنة الامتحان لتسليم كتيبات المفاهيم الخاصة بالمواد الدراسية للطلاب مع بداية الامتحان واستلامها منهم عقب نهايته وفق التعليمات الوزارية الخاصة بهذا الشأن.

الإجراءات الاحترازية

أضاف، أن مديرية تعليم مطروح حريص على توفير أجواء آمنة وهادئة لأداء الطلاب الامتحانات مع الالتزام الكامل بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حرصًا على سلامة وصحة الطلاب وكل العناصر البشرية المشاركة في أعمال الامتحانات، وفقا للتعليمات الوزارية وتنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

تعليم مطروح تعليم مطروح

تشكيل غرفة عمليات

أشار إلى أنه تم التنسيق مع كل الجهات المعاونة فى ضوء بروتوكول التعاون الموقع مع كل الأجهزة الأمنية والجهات التنفيذية في نطاق المحافظة كما تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية للمتابعة بمديرية التربية والتعليم، وربطها بغرفة عمليات المحافظة ومديرية أمن مطروح لتلقي أي شكاوى من اللجان الامتحانية وتذليل أي عقبات على الفور.

استراحات

وأكد وكيل تعليم مطروح أن المديرية خصصت استراحتين واحدة للمعلمين المنتدبين لأعمال امتحانات الدور الثاني والأخرى للمعلمات المنتدبات بمدينة مرسى مطروح، مؤكدا توافر سبل الإقامة الجيدة والتي تليق بقيمة ومكانة المعلم المصري، وذلك على غرار ما تم خلال امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية يونيو الماضي.

مبيت الطلاب

اختتم، أن المديرية خصصت أماكن لمبيت الطلاب القادمين من مدن ومراكز المحافظة البعيدة خارج مدينة مرسى مطروح ولديهم دور ثان، وذلك بالمركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا للبنين، ومدرسة مكارم الأخلاق للبنات، للمبيت ليلة الامتحان والمغادرة بعده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاتحاد السكندري ينتظر قرار بابا فاسيليو النهائي بشأن مصير محمد عبد الغني (خاص)