«مش هسكت على حقي».. المدير الفني للكرة ببني سويف: تلقيت تهديدات للتخلي عن تدريب الفريق

أحمد معوض مدرب فريق بنى سويف
أحمد معوض مدرب فريق بنى سويف

فوجئ الشارع الرياضي في محافظة بني سويف بتصريحات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف الرياضي، حيث أشار إلى تلقيه تهديدات تدعوه للتخلي عن تدريب الفريق، وذلك وفقًا لما نشره على صفحته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد معوض مدرب فريق بني سويف

ما كتبه احمد معوض مدرب فريق بنى سويف ما كتبه أحمد معوض مدرب فريق بني سويف

وقال الكابتن أحمد معوض، الذي تم تكليفه بمنصب المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي بني سويف الرياضي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: ' تهديدات واضحة وصريحة من بعض الشخصيات في البلد للتخلي عن تدريب فريق البلد نادي بني سويف الرياضي، وأنا مش هسكت على حقي، والحساب جاي وبالأسماء'.

بداية الحكاية

وقد أوضح مصدر بداخل مديرية الشباب والرياضة ببني سويف، أن مديرية الشباب والرياضة، قد أرجأت الموافقة على تعيين الكابتن أحمد معوض، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، بعد أن وصلت نسبة الموافقة والاعتراض بنسبة متساوية 50%.

وكانت قد شهدت جلسة مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي، حالة من الجدل حول حصول أحمد معوض، المدير الفني المكلف، وحصول مرشح آخر لتولية منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وهو الكابتن محمد يوسف، على نسب متساوية للتكليف بمنصب المدير الفني لفريق الكرة، حيث وافق 5 من أعضاء مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي بينهم رئيس المجلس على ترشيح الكابتن محمد يوسف لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والذي تقدم به أحد أعضاء المجلس.

الفريـق الأول لكـرة القـدم بنادي بني سـويف

وأشار إلى أنه في حالة تساوي أعضاء المجلس في التصويت بالقبول أو الرفض يتم احتساب صوت رئيس المجلس بصوتين وهو ما جعل مديرية الشباب والرياضة ترسل خطابا عاجلا لنادي بني سويف بأرجاء قرار تعيين الكابتن أحمد معوض لحين إشعار آخر.

وكان قد بدأ الفريـق الأول لكـرة القـدم بنادي بني سـويف، خلال اليومين الماضيين، أولى تجمعـاته علـى ملعب مركـز شبـاب التنمية الشبابية بشـرق النيل لخـوض فترة الاستعداد للموسم الجديد تحت قيـادة المدير الفني الكابتن احمد معوض وجهازه المكون من: مصطفى هيرو، مدرب عام، وأسامة عبد العزيز، مدرب عام، وعمرو عبد العال، مدرب عام، ومحمد مسعود، مدرب حراس، وحسام جابر أخصائي إصابات، ورجب الوجيه، إداري، ومحمود علام إداري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاتحاد السكندري ينتظر قرار بابا فاسيليو النهائي بشأن مصير محمد عبد الغني (خاص)