اعلان

حبس المتهمين بإلقاء زجاجات المولوتوف على نادي بني سويف الرياضي 15 يوما

نادى بنى سويف الرياضى
نادى بنى سويف الرياضى

قررت النيابة العامة ببني سويف، تجديد حجز المتهم في إلقاء زجاجات المولوتوف على النادي الرياضي ببنى سويف، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وإثارة الذعر والفوضى بين أعضاء الجمعية العمومية للنادى، يوم الخميس الماضي.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما ألقت قوات الأمن بمدينة بنى سويف، القبض على شخص لاتهامه بإلقاء زجاجة مولوتوف على بوابة النادى الرئيسية، والتعدي على أفراد الأمن، وإثارة الشغب والذعر لأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

إلقاء زجاجات مولوتوف على بوابة نادي بني سويف الرياضي

وتم القبض على أحد الأشخاص، ويدعى ( مايكل، س ) عقب قيامه بالتعدي على أفراد الأمن الإداري للنادى الرياضي، وقيامه بإلقاء زجاجات المولوتوف على النادي، عقب فشله في الدخول إلى النادى بدون وجه حق، وتم استدعاء قوات الشرطة للقبض على الشخص، عقب التحفظ عليه من جانب الأمن وبعض أعضاء النادي.

نادي بني سويف الرياضي

وتقدم مجلس إدارة نادي بنى سويف الرياضى، برئاسة اللواء سامي توفيق، رئيس مجلس الإدارة، و الدكتور أحمد عبد الله خلف، وإبراهيم الشيمى، عضوا مجلس الإدارة، واللجنة الأمنية للنادى، ببلاغ إلى مأمور قسم شرطة بندر بنى سويف، جاء فيه: ' إنه تلاحظ أثناء تواجد أفراد الأمن على البوابة الرئيسية للنادي، ووجود بعض الأشخاص من غير أعضاء النادى حاولوا الدخول دون وجه حق، إلا أن أمن النادى منعهم من الدخول وبعدها قام أحدهم ويدعو ( مايكل) وآخرين بإلقاء زجاجات المولوتوف على فترتين متتاليتين وعليه تم الاتصال بقسم الشرطة وتم اصطحابه لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة لإثارة الذعر بين أعضاء الجمعية العمومية للنادى.

ضبط المتهم بالتعدي على النادي بإلقاء زجاجة مولوتوف

ووجه مجلس إدارة نادي بنى سويف الرياضى، برئاسة اللواء سامي توفيق، رئيس النادي الشكر إلى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف ومدير البحث الجنائي على إرسال قوات لضبط المتهم بالتعدي على النادي بإلقاء زجاجة مولوتوف، وصدور تعليمات مدير الأمن بتوفير قوات لتأمين النادي يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وسادت حالة من الفرحة والاطمئنان بين أعضاء الجمعية العمومية للنادى الرياضى ببنى سويف ، عقب تواجد قوات التأمين الأمنى لمدة يومان من كل أسبوع، للحد من انتشار ظاهرة اقتحام النادى من غير الأعضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً