«شفاء الأورمان» بالأقصر تطلق دليلا صحيا للتعريف بالمناعة للحفاظ على الصحة العامة والوقاية من الأمراض

المستشفى
المستشفى

أطلقت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان دليلاً صحياً يتضمن مجموعة من التعريفات الهامة، وذلك بمناسبة الشهر العالمي للمناعة الذي يُحتفل به في أغسطس من كل عام. يهدف هذا الدليل إلى زيادة الوعي بأهمية الحفاظ على صحة الجهاز المناعي وسبل الوقاية من الأمراض.

المستشفى

مستشفى شفاء الأورمان

وشدد العاملون في مستشفى شفاء الأورمان على حرصهم على الصحة العامة والسعي لرفع مستوى الوعي المجتمعي حول أهمية تعزيز المناعة والحفاظ عليها والاعتناء بمناعتك، فهي سر صحتك وحيويتك.

وتضمن الدليل الصحي عددا من التعريفات الصحية التى تعمل على الحفاظ على المناعة، ومنها: 'المناعة القوية تضمن لك شفاء أسرع من الأمراض، الوقاية من الأمراض المزمنة، حياة نشطة وصحية، حماية من حولك من العدوى'.

وتناول الدليل الطبي التعريف بالمناعة، وهي قدرة الجسم على مقاومة الأمراض والعدوى وهي خط دفاع الجسم الأول ضد الفيروسات والبكتيريا.

أهمية الحفاظ على المناعة للوقاية من الأمراض

وأكد الدكتور هاني حسين، المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان لعلاج الأورام ، أن مستشفيات شفاء الأورمان تعمل جاهدة على توعية المجتمع المحلي بأهمية الحفاظ على المناعة للوقاية من الأمراض والمساهمة في رفع نسب الشفاء للمرضى بالصعيد.

ومن جانبه وجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان ، على أهمية إطلاق المبادرات ودليل التوعية للحفاظ على المناعة وكيف تعمل لحماية المرضي، مشيدا بالافكار المتنوعة التي يدشنها العاملين في المستشفى والتي تسهم في توعية المواطنين في الأقصر ومحافظات جنوب الصعيد والمساهمة في رفع نسب الشفاء من الأمراض السرطانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وبرينتفورد (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | محاولات من برينتفورد