سفير فلسطين بالقاهرة يدعم مرضى السرطان داخل مستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر

دعم المرضى
دعم المرضى

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في محافظة الأقصر، سفير دولة فلسطين الشقيقة بالقاهرة لتقديم الدعم لمرضى الأورام الذين يتلقون العلاج من أهالي غزة داخل مستشفيات شفاء الأورمان، وذلك للدعم المعنوي لمرضى السرطان بالمستشفى.

الدعم

دعم مرضى السرطان بالصعيد

وفور وصول السفير الفلسطيني في زيارته الداعمة للمستشفى رافقه مجلس ادارة جمعية الأورمان، ومؤسسة شفاء الأورمان، مقدمين له التحية على الزيارة لمستشفيات شفاء الأورمان ودعم مرضى السرطان بالصعيد في مسيرة العلاج المجانية بالمستشفى.

وعبر السفير الفلسطيني خلال جولته على أقسام المستشفى المختلفة والتي استمرت لأكثر من ساعتين بدءًا من قسم الاستقبال وغرف علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي وغرف الأشعة وبنك الدم المتكامل ومعمل الباثولوجي، معبرا عن سعادته الكبيرة بزيارة المستشفى لما لمسه من مستوى طبي متقدم وتجهيزات عالمية، مؤكدا أن المستشفى فى إمكاناتها تضاهي المستشفيات العالمية.

والتقى السفير الفلسطيني بالقاهرة مع الطاقم الطبي وقدم شكره وتقديره لهم في دعم مرضى السرطان من أهالي غزة الذين يتلقون العلاج المجاني بالمستشفى، مؤكدا أن الشقيقة الكبرى مصر برجالها سباقون في دعم غزة والقضية الفلسطينية.

تقديم المساعدات الطبية والصحية للأخوة الفلسطينيين

ومن جانبه رحب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان بالسفير الفلسطيني بالقاهرة لزيارته الداعمة لمرضى الأورام السرطانية بالمستشفى وتقديم الدعم المعنوي الذي يصب لصالح المرضى في المستشفى، مؤكدا الاستمرار في تقديم المساعدات الطبية والصحية للأخوة الفلسطينيين وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية المصرية؛ وما تضطلع به مصر من دورها دفاعاً عن القضية الفلسطينية.

الدعم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
5 سنوات بدل 15.. تخفيف عقوبة «سائق أوبر» وبراءته من التسبب في وفاة حبيبة الشماع