ضبط عامل لاتهامه باغتصاب عجوز تجاوزت الثمانين داخل عشة ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن ببني سويف اليوم الاثنين، القبض على عامل اغتصب عجوز تبلغ من العمر 81 سنة داخل عشة، مقيمة إحدى العزب التابعة لقرية الزيتون التابعة لمركز ناصر.

اغتصاب سيدة مسنة فى عشة بمركز ناصر

وكان اللواء أسامة جمعة مدير أمن بني سويف، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد الخولي، مدير البحث الجنائى للوصول إلى حقيقة الواقعة، وتم القبض على عاطل يدعى (س.ب) وشهرته البلدوزر للاشتباه في اغتصاب مقيمة بإحدى العزب التابعة لقرية الزيتون بمركز ناصر.

تفاصيل الواقعة

ودلت التحريات الأولية على أن المتهم وصل إلى الحقل التي تقيم فيه المجني عليها بغرض سرقتها، وبعدها قام باعتصابها، فتم التحفظ عليه، وتقديمه للنيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 ايام على مة التحقيقات.

وتبين من تحريات اللواء محمد الخولي، مدير البحث الجنائي، أن المتهم قريب للمجني عليه، وأنه جاء إلى 'العشة' في الأرض الزراعية التي تملكها للسؤال عن زوجته فقالت له إنها ذهبت للسوق تشتري تمرا، فأقدم على اغتصابها، واعترف المتهم بأنها لحظة شيطان تسببت في ارتكابه الواقعة.

من جهته كشف الدكتور عماد البنا، مدير مستشفى بني سويف الجامعى، عن أن المجني عليها، المدعوة (ح.إ.ر)، تبلغ من العمر 81 سنة، ووصلت إلى مستشفى جامعة بني سويف مصابة بنزيف مهبلي، حيث أنقذت بتدخل طبي عاجل.

وأرج الطبيب تعرض المجني عليها للنزيف إلى احتمال وقوعها ضحية اغتصاب، مشيرا إلى أن المستشفى أبلغ الشرطة بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً