أخبار الأقصر اليوم.. مصرع تلميذ غرقا في مياه النيل

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم مصرع تلميذ غرقا بترعة مياه جنوب الأقصر

لقي تلميذ مصرعه، اليوم الثلاثاء، غرقا بترعة مياه جنوب الأقصر، وذلك أثناء هروبه من حرارة الطقس الشديدة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع تلميذ بالصف الثاني الإبتدائي يدعى' ناصر السيد عباس' غرقا بترعة مياه النمسا أمام... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الحرارة الشديدة تتسبب فى هروب الصغار إلى الترع ونهر النيل

تسببت الأجواء شديدة الحرارة التي شهدتها محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، منذ السادسة صباحا فى كافة أنحائها فى هروب الأهالى للترع ومياه النيل للترطيب على اجسادهم من حرارة الطقس، حيث وصلت درجة الحرارة العظمى المحسوسة اليوم بالأقصر إلى 45 درجة مئوية، بينما تصل الصغرى إلى 28 درجة، بناءا على... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تخفيض نسبة مقدم الثمن الخاص بملفات تقنين الأراضي لتصبح ٥٪ بدلاً من ١٥٪

أصدر محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة الكتاب الدورى رقم ( 3 ) لسنة ٢٠٢٤ بشأن تخفيض نسبة مقدم الثمن الخاص بملفات تقنين الأراضي لتصبح ٥٪ بدلاً من ١٥٪، وأوضح قرار محافظ الأقصر أنه سيتم تحرير عقد مقدم الثمن بنسبة ال ٥٪ للمواطن، مع تعهده بأستكمال نسبة ال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً