شيطان في صورة إنسان.. أسرة «وردة» تروي تفاصيل مقتلها على يد زوجها

اسرة وردة ترؤي تفاصيل مقتلها علي يد زوجها
اسرة وردة ترؤي تفاصيل مقتلها علي يد زوجها

التقت كاميرا «أهل مصر» مع أسرة «وردة» الزوجة، الذي أنهى حياتها زوجها طعنًا بالسلاح الأبيض داخل شقتها بمنطقة المرج بالقاهرة أنتقامًا منها؛ لرفع عدة قضايا على الزوج بالضرب المبرح أثناء إقامتهم بمحافظة الفيوم في شهر رمضان الماضي.

وقالت أم وردة، في بداية حوارها مع «أهل مصر»، داخل منزلها البسيط بمدينة الفيوم: «حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا أكرم حرمتني من نور عيني عملت لك إيه عشان تقتلها كنت واكل وشارب وبتاخد فلوسها وهي كانت بتطلع تمسح السلالم عشان تجيب لك الفلوس تعطيها نفقة لطليقتك».

اسرة وردة ترؤي تفاصيل مقتلها علي يد زوجها المجني عليها وردة

قطع جسد نجله 17غرزة

وتابعت «أم وردة» قائلة: «بداية المشكلة بين ابنتي وزوجها أكرم الجاني في بداية شهر رمضان الماضي عندما اتصلوا علينا جيرانها بمنطقة حي جنوب وسط مدينة الفيوم وبلغونا بالاعتداء والضرب المبرح على وردة وإصابة ابنها مازن بقطع في يده وساقه الأيمن، ونزيف إثر ضرب مبرح من زوجها بآلة حادة».

وعلى الفور توجهت أنا وشقيقتها الصغرى التي تعمل ممرضة في المستشفى العام إلى منزلها فشاهدت ابنتي عيونها زرقاء وفي حالة سيئة من آثر الضرب المبرح، وابنها مازن يسبح منه الدماء من يده وساقه وذهبنا بهم إلى المستشفى العام، وتم عمل خمس غرز في يده و12 غرزة في قدمه، وجاء أمين شرطة المستشفى لعمل محضر وقمنا بالإبلاغ عنه.

اسرة وردة ترؤي تفاصيل مقتلها علي يد زوجها أكرم الزوج القاتل

بداية المشاجرة والخلافات

وأضافت شقيقة وردة، قائلة: «رجعنا لشقة وردة لقينا زوجها كسر كل أثاث المنزل لقطع صغيرة واتصل بشقيقتي وهددها بالقتل وذبحها وقمنا بعمل بلاغ ثاني للشرطة لمعاينة تكسير أثاث المنزل وتهديدها بالقتل وأخذنا أختي إلى منزل العائلة لكن استمر في التهديد والوعيد بقتلها ثم ذهب إلى عمي وطلب عودة أختي له ووعده بعدم المساس بها مره أخرى وأننا في شهر كريم ووافقت شقيقتي للعودة عشان تربي ابنها مع تأثير عمي بأنه وعده بعدم المساس بها مرة أخرى.

اسرة وردة ترؤي تفاصيل مقتلها علي يد زوجها أسرة وردة تروي تفاصيل مقتلها علي يد زوجها

وأكدت خالة ضحية الغدر: بأنه قام بعد عودتها وقرب العيد الفطر المبارك بضربها مرة أخرى لأخذ الفلوس التي تعمل بها وقالت له المجني عليها بأن تلك النقود سوف تشتري بها حذاء وطقم جديد لابنهما مازن لكن تعدى عليها بالضرب المبرح حتى أغمى عليها، مضيفة: «ابنها جه يجري علينا ألحقوا أمي ضربها وفاقدة الوعي فذهبنا إليه لنشاهدها مرمية على الأرض وجسمها كله أزرق من آثار التعدي الوحشي عليها واخذناها لعلاجها والإقامة في منزل والدها».

والد وردة يحكي حياة زواج ابنته المأساوية

وأشار والد المجني عليه، بأن أبنته كانت ضامنة زوجها في قرض ولم يكن يصرف عليها وكان دائم التعدي عليها هي وابنهما لأخذ الفلوس التي يعملوا بها لدفع نفقة طليقته ولشرب المخدرات حتى فلوس ابنهما مازن وأجرته الأسبوعية؛ لأنه كان يعمل صبي ميكانيكي وخرجه من المدرسة عشان يشتغل وياخد منه الفلوس.

اسرة وردة ترؤي تفاصيل مقتلها علي يد زوجها

أسرة وردة تروي تفاصيل مقتلها على يد زوجها

وأضاف والد الضحية قائلًا: «كما قام بسرقة جمعية كانت ابنتي عملتها من شغلها في مسح سلالم الأبراج لكي تشتري بها نواقص البيت وملابس لأبنها واشتري بها تليفون لنفسه».

وأكمل والد وردة: «زادت التهديدات لابنته من زوجها بقتلها هي وابنهما وكان مطلوب منها سداد المبلغ التي كانت تضمنه في الخاص بالقرض وخوفا منه سافرت إلى المرج إلى إحدى السيدات التي كانت تعمل في منزلهم سابقًا وطالبت منها اإجاد عمل لها ولابنها فرار من زوجها بالتهديد بقتلها وحتى تنتهي المحكمة بالحكم عليه، وطالبت من أحد المحامين برفع قضية خلع للتخلص من تهديداته وحياتها المأساوي معه وخوفًا على ابنها».

اسرة وردة ترؤي تفاصيل مقتلها علي يد زوجها والدة وردة ترؤي تفاصيل مقتلها علي يد زوجها

البحث عن زوجته لقتلها

وتابع: استمر زوجها والذي يدعى أكرم وهو ليس إلا شيطان في صورة إنسان للبحث عنهم للانتقام منهم وشاهد ابنه في أحد مناطق المرج وراقبه حتى عرف مكان إقامتهم وانتظر لثاني يوم يراقب العمارة حتى خرج منها السكان لأعمالهم وهدوء العمارة من السكان وقام بالاختباء فوق سطح العمارة حتى ينتهز الفرصة المناسبة وقتلها.

تفاصيل الجريمة

وقامت المجني عليها بمسح سلالم العمارة واتفاجئت به أمامها ويحمل بيده مطواه قرن غزال ففزعت من المشهد وحاولت الهروب منه لكن قام بعرقبة قدمها مثل المواشي لعدم وقوفه أو أن تهرب منه، وقام بطعنها عدة طعنات في الصدر وعندما شاهد المنظر أحد السكان استغاث بباقي السكان لإنقاذ وردة؛ لكن هددهم القاتل وعند إحساسه بأنها مازالت تتنفس وأن مازال الروح فيها قام بالطعنة الأخيرة في قلبها حتى فارقت الحياة.

وأثناء هروبه تمكن أهالي المنطقة من الإمساك به وربطه بالحبال والاتصال بشرطة المرج، التي انتقلت على الفور، وتم ضبطه والسلاح المستخدم واعترف بقتلها انتقام منها على عمل قضايا ضده.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما أقدم زوج يدعي م.ع في العقد الرابع من العمر بقتل زوجته و تدعي ه.م في العقد الثالث من العمر طعنة بالسكين داخل شقة شقيقتها لرفضها العودة لمنزل الزوجية.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، اتصال تليفونية بمقتل سيدة بأحد أحياء محافظة الجيزة على يد زوجها لعدم عودتها إلى منزل الزوجية بمنطقة الشيخ حسن بمحافظة الفيوم.

شاهد عيان

وقالت شقيقة المجني عليها بأن شقيقتها جاءت لها من محافظة الفيوم لتستريح أعصابها بسبب تعدي زوجها بالضرب المبرح عليها عدة مرات لتعاطي المواد المخدرة.

وأضافت شقيقة المجني عليها اتفاجئت عندما دق جرس الباب بزوج أختها وقال لي أنا جئت لإعادة زوجتي إلى منزل الزوجية وإصلاحها وأتاسف لها فدخل إلى الشقة وطلبت من أختي أن تجلس معه وتسمع حديثه وأثناء عمل كوب شاي سمعت صرخات أختي وشاهدته وهو بيطعنها عدة طعنات في أنحاء الجسم وفر هاربًا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومعاينة مسرح الجريمة وإخطار النيابة العامة للمعاينة على الطبيعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أم المصريين تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 عناصر إجرامية وإصابة ضابط شرطة في تبادل إطلاق نار بالدقهلية