مات متأثرا بإصابته.. صورة الضحية رقم 11 في حادثة تريلا طريق الفيوم القاهرة

صورة الضحية رقم11 في حادثة تريلا طريق الفيوم القاهرة
صورة الضحية رقم11 في حادثة تريلا طريق الفيوم القاهرة

توفي الشاب محمد رمضان الرمالي منذ قليل الضحية رقم 11 متأثرا بإصابته في حادثة اصطدام تريلا محملة بالأسمنت بعدة سيارات ومنها سيارة أجرة ميكروباص بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي.

وشيع المئات من أهالي قرية العامرية جثمان الضحية محمد رمضان وسط حالة من الحزن الشديد والانهيار بين أفراد الأسرة وأهالي القرية وسط جنازة مهيبة إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بقرية العامرية.

إيجابية تحليل المخدرات لسائق «تريلا الموت»

أثبت تحليل المخدرات الذي تم إجراؤه لسائق سيارة النقل الثقيل 'تريلا الموت' المتسبب في حادث طريق الفيوم، إيجابية العينة وتعاطيه لمخدر الترامادول، خلال قيادته السيارة.

وجاءت عينة تحليل المخدرات لسائق التريلا ويدعى عبدالله م. ع. ن - المقيم قرية العدوة مركز الفيوم، إيجابية من خلال تعاطيه مخدر الترامادول، مما أثر بشكل كبير على عدم تحكمه في قيادة التريلا ودهس المواطنين المتواجدين على جانب الطريق وانقلابه على سيارة أجرة ميكروباص بطريق «القاهرة - الفيوم» الصحراوي

وتعود تفاصيل الواقعة

عندما شهدت طريق الفيوم القاهرة الصحراوي بدائرة المركز سنورس عند مدخل قرية عزبة رحيم في الساعات الأولى من صباح اليوم اصطدام سيارة نقل تريلا محملة بالأسمنت بسيارتين أجرة ميكروباص وإلقائهم في المصرف.

تمكنت جريدة 'أهل مصر' صباح يوم الإثنين الموافق 26 من أغسطس من الحصول على أسماء حادثة انقلاب سيارة تريلا محملة بالأسمنت على سيارتين أجرة ميكروباص بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي عند مدخل عزبة رحيم والتي أسفر عن 10 حالات وفاة و7 مصابين، نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى الفيوم وسنورس.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من شرطة الطرق والمنافذ يفيد بإبلاغ قائدي السيارات بانقلاب سيارة نقل تريلا على سيارتين ميكروباص مما نتج عنها مصرع 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حالة خطرة.

وعلى الفور انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات ونقل السيارتين والسيارة النقل بعيد عن نهر الطريق وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 عناصر إجرامية وإصابة ضابط شرطة في تبادل إطلاق نار بالدقهلية