بتخفيضات 30%.. افتتاح معارض «أهلا مدارس» في أسيوط

معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

افتتحت محافظة أسيوط عدة منافذ ومعارض لبيع المستلزمات المدرسية بعنوان أهلا مدارس، وذلك في محاولة لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور والمواطنين.

افتتاح معارض «أهلا مدارس»

أجرت «أهل مصر» جولة داخل أحد المعارض «أهلا مدارس» لتنقل لكم كافة المعلومات من المستلزمات المتوفرة والزى المدرسى وأسعارها، قال عبد الرحمن يوجد هنا كل المواد التي يحتاجها طلاب وطالبات المدارس باختلاف المراحل التعليمية والإعمار.

وأضاف أنه يوجد داخل معرض «أهلا مدارس» الأقلام بمختلف أنواعها والتى يبدا سعرها من جنيهان وحتى خمس جنيهات، الكراسات بسعر 4 جنيهات للواحدة، والكشاكيل بعدد أوراقه المختلفة بداية من 40 ورقة بخمس جنيهات، وال60 ورقة7 جنيهات،100 ورقة 9 جنيه، مشيرًا إلى وجود الشنط المدرسية والتى تبدأ من 200جنيه فأكثر.

وفي الجانب الآخر من المعرض نجد الزى المدرسي «اليونيفورم» لجميع المدارس العامة والخاصة للطلاب والطالبات والمراحل المختلفة فيضم الزي ذو اللون البيج وهو خاص بالصفوف الإبتدائية للتعليم الأساسي ويبدأ السعر من 450 جنيه، والمرحلة الإعدادية تبدأ من 500 جنيه، بالإضافة إلى الأحذية والتى يوجد عليها تخفيضات أكثر من 30%، وتقوم المحافظة بعمل تلك المعارض للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً