المشدد 3 سنوات لـ4 متهمين بالشروع في قتل شاب بـ«عصا وكلب» في بنها

الضحية وأسرته
الضحية وأسرته

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله، بالسجن المشدد 3 سنوات لـ4 متهمين بضرب شاب والتعدى عليه بـ'كلب وعصا ' بقرية جزيرة بلى مركز بنها، وإحالة الدعوى المدنية للجهة المختصة.

الشروع في قتل شاب بعصا وكلب في بنها

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١١٢٤٢ لسنة ٢٠٣٣ جنايات مركز بنها والمقيدة برقم ٢٣٠٤ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال بنها، أنهم في يوم ٢١/٧/٢٠٢٣، قام كل من 'أحمد س.ح' 19 سنة طالب، 'محمود ع.م' 20 سنة، 'سليمان ح.ر' 50 سنة، 'سالمان ح.ر' 44 سنة، وجميعهم مقيمون جزيرة بلي بمركز بنها، شرعوا في قتل المجني عليه 'أحمد سلامة حماد صباح صبحي'، عمداً بأنه وإثر خلاف سابق قام المتهم الأول باعترض طريقه موجها له عبارات توحى بالسب.

الضحية وأسرته

الضحية ووالدته

تعدوا على المجنى عليه بكلب وعصا

وأضاف أنه حدثت مشادة كلامية على إثرها قام المتهم الثاني بغل وثاقه وشل مقاومته حتى تعدى عليه المتهم الأول بالضرب مستخدما 'عصا' بأن كال له ضربة استقرت بالرأس وما إن حاول الإفلات والإمساك بتلك الأداة حتى قام المتهم الأول بإشهار سلاح أبيض 'خنجر' مسدداً له طعنتين بمنطقة البطن فسقط أرضا فما كان من المتهم الثالث حتى قام بتحريض حيوان 'كلب' صوبه ممزقاً ملابسه وعقره بالساق.

كما قام المتهم الرابع بالتعدى عليه بالضرب بالأيدي والأرجل بأنحاء متفرقة بجسده محدثين إصابته، قاصدين من ذلك إزهاق روحه، إلا أنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو قيام الأهالي بالذود عنه ونقله إلى المستشفى وتدارك حالة المجني عليه الصحية بالعلاج.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم الاول أحرز سلاحا أبيض 'خنجر'، و'عصا' مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، كما حاز المتهم الثالث واقتني كلبا بدون ترخيص من مديرية الطب البيطري المختصة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بنوفر كل دولار.. رئيس الوزراء: الدولة تحاول ترشيد استهلاكها من العملة الصعبة