أمين مخازن يرفض تنفيذ قرار نقله ويهدد بالتخلص من حياته قي الفيوم

أمين مخازن بإدارة غرب التعليمية يهدد بالتخلص من حياته
أمين مخازن بإدارة غرب التعليمية يهدد بالتخلص من حياته

كشفت أهل مصر كواليس تهديد موظف يعمل أمين مخازن بإدارة غرب التعليمية في محافظة الفيوم، يدعى 'معتز سيد أحمد السيد'، 37 عاما بإلقاء نفسه من فوق مبني الإدارة التي يعمل بها، حيث تبين أنه يرفض تنفيذ قرار بنقله من وظيفته، بسبب وجود عجز في العُهد المسؤول عنها.

وصدر قرار النقل في أثناء جولة تفتيشية، أجرتها الدكتورة مروة مديرة ادارة غرب التعليمية على أقسام الإدارة، وبصحبتها لجنة تضم التفتيش المالي والإداري والشؤون القانونية .

وصرح مصدر مسؤول بإدارة غرب التعليمية، رفض ذكر اسمه، بأن الجولة استهدفت عددا من أقسام الإدارة ومنها الشؤون الإدارية، لمعرفة نسبة الغياب والحضور بإدارة غرب، بالإضافة إلى الاستماع لمطالب بعض الموظفيين بشأن احتياجات العمل.

لجنة لتسليم العهدة

وتوجهت اللجنة التفتيشية إلى قسم المخازن، وبسؤال أمين المخزن عن احتياجات الأقسام داخل الإدارة، قال إنها غير متوفرة بالمخازن، فأجري جرد للمخزن، ليتبين وجود عجز، فصدر قرار فوري بنقل الموظف المسؤول إلى إحدى مدارس الإدارة.

وأثار القرار غضب أمين المخازن، فرفض تنفيذه، أو تسليم العهدة الموجودة بحوزته، وهدد بالقاء نفسة من أعلى مبنى الإدارة، بعد أن صعد إلى السطح فعلا.

وأجرى مدير أمن إدارة غرب التعليمية اتصالا بشرطة النجدة والحماية المدنية، للإبلاغ عن الواقعة، كما جرت محاولات لإقناع أمين المخزن بالتراجع.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم، برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث القسم، إلى المكان، وبرفقته العميد حسن أبو عقرب، ونجحت المحاولات في إقناع أمين المخازن بالتراجع، وتم اصطحابه إلى القسم.

وتلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ إدارة غرب التعليمية، بالواقعة المذكورة ، وتم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات كاملة.

WhatsApp
Telegram