أخبار الأقصر اليوم.. افتتاح معرض أهلا مدارس وضبط مخالفات تموينية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم فى الأسطر المتتالية.

النشرة

رئيس الأقصر الأزهرية يكرم مسئولي سفراء الأزهر بالمحافظة

كرم الشيخ عبد الله صالح أحمد محمد رضوان، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، مسئولي سفراء الأزهر بالمحافظة، فهد محمد الصغير، ومي عبد الحميد الضوي، جهودهما في نشر ثقافة تنمية المهارات بين العاملين بديوان عام منطقة الأقصر الأزهرية ومعاهدهاوالمجتمع الأقصري خاصة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر تضبط مخالفات بالجملة.. تعرف عليها

قامت اللجنة المشكلة خلال شهر اغسطس 2024 بالإشتراك مع هيئة سلامة الغذاء بممارسة أعمالها بالمرور على المخابز البلدية للتاكد من جودة الخبز المنتج و المواصفات و الإلتزام بالأوزان القانونية و المرور على الأسواق و المحلات التجارية للتاكد من صلاحية السلع المعروضة للبيع للحفاظ على صحة وسلامة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بتخفيض 30%.. محافظ الأقصر يفتتح معرض «أهلا مدارس» استعدادًا للعام الدراسي الجديد (صور)

افتتح المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، صباح اليوم الخميس، معرض (أهلا مدارس) أمام محطة قطار مدينة الأقصر، لتوفير مستلزمات المدارس للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30٪؜، وذلك ضمن استعداد المحافظة لاستقبال موسم افتتاح المدارس فى ٢١ من شهر سبتمبر القادم وجاء ذلك بحضور.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram