حفل ترفيهي وتوزيع وجبات.. حياة كريمة ترسم البسمة على وجوه الأطفال بقنا

جانب من اليوم الترفيهي
جانب من اليوم الترفيهي

نظمت مؤسسة حياة كريمة في محافظة قنا، اليوم السبت، حفلًا ترفيهيًا وتوزيع وجبات للأطفال الأيتام والفئات الأولى بالرعاية، وذلك في إطار مبادرة «سبيل»، بقاعة السعد في مدينة أبوتشت، شمال محافظة قنا.

جانب من اليوم الترفيهي

حياة كريمة تنظم يومًا ترفيهيًا للفئات الأولى بالرعاية في أبوتشت

جاء ذلك بحضور الدكتور السمان الشريف، مسؤول مكتب حياة كريمة بقنا، منسق شمال المحافظة، وجمال اسماعيل، مسؤول متابعة بمركز أبوتشت، ومحمد أبوالشيخ، مسؤول مجلس قروي بخانس، وموسي ابوالشيخ مسؤول مجلس قروي القارة، ونادية عبد الباسط، مسؤول مجلس قروي قصير بخانس، ومحمد سلامة، مسؤول المتطوعين بمركز أبو تشت، والشيخ أيمن نبيل، مسؤول جمعية الفتح بأبوتشت، وعدد من متطوعي مؤسسة حياة كريمة بمركز أبوتشت، و200 طفل من الأيتام.

جانب من اليوم الترفيهي

وأوضح الدكتور السمان الشريف، مسؤول مكتب حياة كريمة بقنا، أن مؤسسة حياة كريمة حريصة على مشاركة الأيتام والفئات الأولى بالرعاية فرحتهم، ورسم البسمة والبهجة على وجوههم، من خلال تنظيم يوم ترفيهي لهم، وتوزيع وجبات ساخنة عليهم، وذلك ضمن مبادرة «سبيل».

جانب من اليوم الترفيهي

وقال جمال اسماعيل، مسؤول متابعة بمركز أبوتشت، إن مؤسسة حياة كريمة بمركز أبوتشت نظمت حفلًا ترفيهيًا للآيتام والفئات الأولى بالرعاية، وتوزيع وجبات ساخنة وعصائر عليهم، بهدف إسعادهم وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم، مردفًا: 'هدفنا نقدم الدعم النفسي ونرسم الابتسامة على وشوش الموجودين'.

جانب من اليوم الترفيهي

وأشار محمد أبو الشيخ، مسؤول مجلس قروي بخانس، إلى أن الحفل الترفيهي الذي نظمته المؤسسة تضمن بجانب توزيع وجبات ساخنة وعصائر على الفئات الأولى بالرعاية، فقرات انشاد ديني، وركوب الملاهي والمراجيح، لرسم البهجة على وجوه الأطفال.

جانب من اليوم الترفيهي

وأعرب جميع المتطوعين عن سعادتهم وحرصهم على المشاركة في مثل تلك الفاعليات، والتواجد وسط الأيتام والفئات الأولى بالرعاية، لمشاركتهم فرحتهم، فيما عبر الأطفال عن سعادتهم باهتمام المؤسسة بهم.

جانب من اليوم الترفيهي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد (3-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | الثاني للبرسا