جامعة الإسماعيلية الأهلية تواصل إجراء الكشف الطبي على الطلاب الجدد

طلاب جامعة القناة بالكشوفات الطبية
طلاب جامعة القناة بالكشوفات الطبية

صرح الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس و المفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن اليوم السبت، 31 أغسطس 2024، تم إجراء الكشف الطبي لطلاب كلية الطب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للعام الدراسي 2024-2025.

وعن التفاصيل الخاصة بالكشف الطبي لطلاب كلية الطب، فأوضح الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن مواعيد الكشف الطبي لطلاب كلية الطب بدأت اليوم السبت وتستمر حتى اليوم الأحد، 1 سبتمبر 2024، بمبنى رعاية الشباب في جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، داخل العيادات الطبية بالدور الثالث، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً.

بدأ الكشف الطبي لطلاب جامعة قناة السويس

أما إجراءات التسجيل، أفادت الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أنه يجب على الطلاب حجز موعد عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

الاوراق المطلوبة للكشف الطبي

طلاب جامعة القناة بالكشوفات الطبية طلاب جامعة القناة بالكشوفات الطبية

استمارة التعارف طباعة 4 نسخ منها، مع 4 صور من بطاقة الرقم القومي و 2 صور شخصية، وضرورة إحضار استمارة الكشف الطبي ، وطباعة نسختين منها و 2 صور شخصية إضافية و 2 صور بطاقة الرقم القومي ، كما يجب إحضار أشعة صدر ديجيتال حديثة من مستشفى جامعة قناة السويس.

الكشوفات للطلاب

ومن جانبها - أشارت الدكتورة سمر فتحي مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية أن الكشف الطبي يشمل فحوصات في عدة عيادات (رمد، باطنية، جلدية، جراحة، روماتيزم، أسنان، ومعمل)، مع ضرورة توقيع استمارة الكشف الطبي من قبل الأطباء المعنيين.

المبلغ المطلوب للكشف الطبي

و عن رسوم الكشف الطبي- أوضحت الدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية قيمة الكشف، والتي تبلغ 1000 جنيه ، ويتم الدفع عبر حسابات بنك مصر أو البنك الأهلي أو تطبيق Instapay مع كتابة اسم الطالب في ملاحظات الدفع.

•• للإستفسارات ومزيد من المعلومات:

» يمكن للطلاب متابعة تفاصيل التسجيل عبر

لينك التقديم

الرابط: (https://es-mis.suez.edu.eg/mis_service/med_ninu.aspx).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كنا حريصين على حياتهم.. حماس: إسرائيل وأميركا مسؤولتان عن مقتل المحتجزين الستة في غزة