تموين مطروح: توافر السلع الاستراتيجية في المجمعات والمعارض اللوجيستية

تموين مطروح
تموين مطروح

أكدت المهندسة هند مساعد، وكيل وزارة التموين في مطروح، توافر السلع الاستراتيجية في المجمعات الاستهلاكية والمعارض اللوجيستية والمنافذ بمدن المحافظة الثمانية.

تموين مطروحتموين مطروح

ثبات نسبي

وأوضحت وكيل وزارة التموين بمطروح أنه لا يوجد نقص في السلع وأن هناك ثبات نسبي في أسعار السلع الاستراتيجية ويتم عرضها أمام المواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 20% مؤكدة توافر رصيد استراتيجي من كل أنواع السلع.

تموين مطروحتموين مطروح

مراقبة الأسواق

وأشارت المهندسة هند مساعد، إلى أن هناك لجان لمراقبة الأسواق والتأكد من توافر السلع وجودتها والإعلان عن أسعارها مؤكدة أنه يتم تحرير محاضر ضد المخالفين.

وفي سياق آخر، كان قد تفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مصنع تعبئة الغاز بالكيلو ١٦ شرق مطروح ، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والدكتور أحمد كمال المتحدث الإعلامي للوزارة، ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، وهند مساعد وكيل تموين مطروح، وزكريا غنيم مدير إدارة الرقابة، وعلي زيدان مدير التجارة الداخلية، وعدد من الأجهزة التنفيذية.

مظلة الإنتاج

واستمع وزير التموين ومحافظ مطروح لشرح عن مصنع الغاز الذي يعمل بطاقة إنتاجية 10 آلاف أسطوانة يوميًا، ويخدم مدن 'الضبعة، مطروح، براني، النجيلة، السلوم، سيوة'، ويغطي 60% من استهلاك المحافظة من أسطوانات البوتاجاز.

وتفقد وزير التموين ومحافظ مطروح مظلة الإنتاج الخاصة بالمصنع، حيث يتم متابعة الأوزان بصفة دورية خلال فترات الإنتاج للتأكد من الأوزان القانونية وسلامة الأسطوانة، بالإضافة إلى عملية تفريغ وتحميل الأسطوانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر توجه خطابا لمجلس الأمن بشأن تطورات سد النهضة الإثيوبي