لمدة يومين.. قطع الكهرباء عن 8 مناطق ببني سويف

كهرباء بنى سويف، أرشيفية
كهرباء بنى سويف، أرشيفية

أعلن قطاع الكهرباء ببني سويف، اليوم الأحد ، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي 'لمدة 3 ساعات'عن عدد من المناطق بمدينة بني سويف، في يومي الأربعاء والخميس، لمدة 3 ساعات وذلك اعتبارا من الساعة 8 وحتى الـــ 11 صباحاً، لعمل صيانة مغذيات.

قطاع الكهرباء ببني سويف

وأوضح قطاع كهرباء بني سويف، أن المناطق المتأثرة من قطع التيار الكهربائي يوم الأربعاء المقبل من مغذي التطبيقين، هي « مقبل بجوار محكمة الاستئناف، ومنطقة بجوار مديرية الطرق، ومبنى النجدة، وميدان المحطة، وجزء من ميدان حارث».

أسماء مناطق قطع التيار الكهربائي

وأشار قطاع الكهرباء ببني سويف، إلى أن المناطق المتأثرة في قطع التيار الشعبي ليوم الخميس المقبل، من مغذي الثلاجة، هي « أبراج زهور مكه بالزهور، وثلاجة العجوز، وأمام مدرسة الفكرية » وذلك اعتبارا من الساعة 8 وحتى الـــ 11 صباحاً، لعمل صيانة بمغذيات.

وتقدًم القطاع الكهربائي ببني سويف باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، فإنه يناشد المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ'القطع المؤقت' للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من الريدز