تكريم السفير الفلسطيني لدعم مرضى السرطان في مستشفى الأورام بالأقصر

الفاعلية
الفاعلية

كرمت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان؛ السفير الفلسطيني بالقاهرة؛ على هامش زيارته للمستشفى للاطمئنان على المرضى الذين يتلقون العلاج من أهالي غزة داخل مستشفيات شفاء الأورمان، وكذلك تقديم الدعم المعنوي لمرضى السرطان في أقسام المستشفى.

التكريم

شفاء الأورمان

وجاء التكريم بحضور السادة مجلس إدارة جمعية الأورمان، ومؤسسة شفاء الأورمان، مقدمين له التحية على الزيارة لمستشفيات شفاء الأورمان ودعم مرضى السرطان بالصعيد؛ في مسيرة العلاج المجانية بالمستشفى.

ومن جانبه أعرب السفير الفلسطيني بالقاهرة؛ عن سعادته بهذا التكريم من مستشفى شفاء الأورمان، وأشاد بدور المستشفى في تقدم خدمات طبية مجانية متميزة للمرضى، وتقديم العلاج المتكامل لجميع الأسر من أهالي غزة، وكذلك المرضى من أبناء الصعيد، موجها شكره لجميع العاملين بالمستشفى وكذلك الأطقم الطبية والتمريض لحرصهم على دعم مرضى السرطان في أقسام المستشفى المختلفة، لافتا إلى أنه سيعمل على تكرار زيارته للمستشفى التي تقوم بدور عظيم في علاج المرضى بالمجان.

ومن جانبه وجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر للسفير الفلسطيني بالقاهرة؛ على زيارته الداعمة لمرضى الأورام السرطانية في مستشفى شفاء الأورمان، وتقديم الدعم المعنوي لهم، وأنه يشكر السفير الفلسطيني لحضوره وزيارته لمستشفيات شفاء الأورمان، ودعمه لعلاج أهل الصعيد من هذا المرض الخبيث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً