أخبار كفر الشيخ اليوم.. افتتاح معرض أهلًا مدارس ببرج البرلس بأسعار مخفضة بنسبة 30%

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

افتتاح معرض أهلًا مدارس ببرج البرلس بأسعار مخفضة بنسبة 30%

‏أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، افتتاح معرض 'أهلًا مدارس' بمدينة برج البرلس وسط إقبال كبير من الأهالي، وذلك لتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة بنسبة 30%، لتخفيف العبء المادي على الأسر مع بداية العام الدراسي الجديد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بقلين

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة قلين، تحت إشراف اللواء خالد كشك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 10 محاضر مخالفات تموينية بقلين

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، بإشراف اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram