أخبار كفر الشيخ اليوم.. فحص النقاط الخطرة على طرق المحافظة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

ويرصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

سبل التعاون للاستعداد للعام الدراسي الجديد

استقبل محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، المهندس أحمد العوضي، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة كفر الشيخ؛ لمناقشة سبل التعاون بين المديرية وفرع هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة؛ لمتابعة الأعمال الجارية في إنشاء عدد من المدارس بعدد من قرى المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالرياض

تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة الرياض؛ للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والإطلاع على سير العمل وتلقي طلبات المواطنين، وطلبات التصالح في مخالفات البناء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فحص النقاط الخطرة على طرق المحافظة لحماية أرواح المواطنين

عقد دكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اجتماع لجنة دراسة وفحص النقاط الخطرة على طرق المحافظة، اليوم الأحد، بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من مسئولي الجهات والهيئات المعنية، والقيادات التنفيذية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram