نجل الحاجه عزيزة يروي تفاصيل مقتلها علي يد ميكانيكي..راح القلب الحنين

نجل الحاجه عزيزة يرؤي تفاصيل مقتل والدته
نجل الحاجه عزيزة يرؤي تفاصيل مقتل والدته

التقت كاميرا أهل مصر مع نجل الحاجه عزيزة التي قتلت علي ميكانيكي لسرقة قرطها الذهبي أنهي حياتها بكتم نفسها بخدودية وقام بخنقها وكسر القصبة الهوائية لعدم فضح إمرة.

وفي أحد الشوارع الشعبية بمنطقة الشيخ حسن بمدينة محافظة الفيوم وأثناء البحث عن أسرة الحاجه عزيزة ضحية الطمع والغدر من احد شباب المنطقة ومقيم بالمنزل المجاور لها تقابلنا مع رجل مسن يدعي احمد مرسي وهو نجل الحاجه عزيزة التي قتلت غدرا من أحد جيرانه.

نجل الحاجه عزيزة يرؤي تفاصيل مقتل والدته نجل الحاجه عزيزة يرؤي تفاصيل مقتل والدته

تفاصيل إكتشاف مقتل الحاجه عزيزة

وقال انا الإبن الأكبر للحاجه عزيزة أبلغ من العمر سبعين عاما وبدأ يرؤي لنا تفاصيل إكتشاف بأن والدتة لم تمت طبيعي وذلك عندما اكتشفنا بعد دفنها بيومين عندما افقنا انا وأخواتي من صدمة الوفاة سألنا عن القرط الذهبي لوالدتي.

واضاف بأن أخواتي هما الذين قاموا بتغسيلها وكفنها بأنهم قالوا لم نشاهد القرط الذهبي في أذنيها وبحثنا عنه لم نجده فدخل الشك في قلوبنا بأن امنا لم تمت موته طبيعية وابلغنا قسم شرطة ثان الفيوم التي قامت بالفور بتبليغ النيابة العامة.

وأمرت النيابة العامة باستخراج الجثة وانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة وكيفية وفاتها وهل يوجد شبه جنائية من عدمة.

نجل الحاجه عزيزة يرؤي تفاصيل مقتل والدته نجل الحاجه عزيزة يرؤي تفاصيل مقتل والدته

الطب الشرعي يكشف مقتل مسنه

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمرافقة الطبيب الشرعي واخذتتي معهم اثناء فتح المقبرة واستخراج جثة والدتي وقام بعمل تشريح لها.

وأكد التقرير الطب الشرعي بأن وفاتها ليس وفاة طبيعي وانه يوجد كسر في القصبه الهوائية كما وجد آثار لكتم أنفاسها بشي مما أدى إلى مصرعها وبأن وفاتها ليس طبيعي وجاء بفعل فاعل لقتلها.

ضبط قاتل الحاجه عزيزة

واشارة نجل الحاجه عزيزة قيام رجال المباحث الجنائية بقسم شرطة ثان الفيوم بعمل التحريات اللازمه وتفريغ الكاميرات المراقبة بالشارع يوم مقتل والدتي لتشاهد شاب يعمل ميكانيكي يسكن بمنزل أمام منزل والدتي بالدخول إليها وغيابه فترة زمنية ثم خروجه من المنزل في حالة ارتباك واضح.

وتمكنت رجال المباحث من القبض علية واعترف بأنه قتلها لسرقة قرطها الذهبي وقام ببيعه في احدي محلات الصاغه بمنطقة المبيضة بمبلغ 18.500 وقام بشراء هاتف محمول جديد غالي الثمن وسيجار الكترونيه وملابس جديدة وتم حبسه 15 يوم علي ذمة التحقيقات.

واضاف الحاج احمد مرسي بأن والدتة كانت تحب كل الناس ومعاملة لكل الجيران بأنها أمهم وتفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم وأنها كانت تبلغ من العمر 90 عام لكن كانت بصحتها.

راح القلب الحنين

وتابع إبن الحاجه عزيزة راح القلب الحنين راحت البركه من بيوتنا والفرحه والابتسامه كان سرقها وتركها لنا وكنت هتنازل عن الحلق لكن كان يترك لنا آمنا.

وقال بأن والدتي المسلم والمسيحي يحبونها وينادو عليه بكلمة يا امي وفي مرة من المرات سيدة مسيحية قامت بوضع مولود جديد فقامت أمي بأخذ الملابس وقامت بغسلها وخدمة السيدة وقالت له انتي بنتي ومحدش هيخدمك غيري لغاية ما تقومي بسلامة.

وأكد احمد مرسي أثناء تشييع جنازه أمي خرج المئات في تشييع الجنازة والصلاة عليها بمسجد الكبير بالشيخ حسن وسط حزن شديد علي فراقها.

وطالب احمد مرسي نجل الحاجه عزيزة من القضاء العادل في الأرض القصاص من قاتل والدته واعدامه في ميدان عام ليكون عبرة لمن يعتبر ويبرد النار إلا في قلوبنا وحق امي بأنه سوف تأخذه مرتين مرة في الأرض ومرة في السماء لانها ماتت شهيدة الغدر والطمع والجشع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً