تموين قنا: ضبط 143 مخالفة ومخبز سياحي يعمل دون ترخيص

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

شنت مديرية التموين بقنا وإداراتها الفرعية، برئاسة حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا، حملاتها على الأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية والسياحية على مستوى المحافظة.

جانب من الحملات

حملات على الأسواق والمخابز في قنا

وجاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا وتحت إشراف حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا لإحكام الرقابة علي المخابز البلدية والسياحية، وتشديد الرقابة على الأسواق والتأكد من مدى التزام التجار بالقرارات التموينية المنظمة وجودة المعروض من السلع ومدي مطابقتها للشروط والمواصفات والإعلان عن الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين من التجار وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

جانب من الحملات

وأسفرت الحملات عن تحرير ٩٣ مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار، و٩ مخالفات ذبح خارج المجازر الحكومية، و٣ مخالفات بدال تمويني مغلق، و٧ مخالفات خبز غير مطابق للمواصفات، و٧ مخالفات عدم الإعلان عن قائمة التشغيل، و١ مخالفة نقص وزن الخبز، و١ مخالفة بيع بأزيد من السعر سجائر، و٧ مخالفات عدم نظافة أدوات العجن، و١ مخالفة مخبز سياحي يعمل دون ترخيص، و٣ مخالفات بيع بأزيد من السعر سجائر، و١ مخالفة تجميع دقيق بلدي، و٤ مخالفات عدم الاحتفاظ بالفواتير، وضبط ٣٤ قاروصة سجائر و١٠ علب تونة، و١ مخالفة ضبط ٣٤ طبقا كبدة منتهية الصلاحية، و٣ مخالفات عدم الإعلان عن مستودع دقيق، و١ مخالفة ضبط ٧ قطع غيار لعدم وجود علامة تجارية.

وأكد 'القط'، أن المديرية مستمرة في شن الحملات على الأسواق، وأن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والفرعية بالإدارات تستقبل شكاوى المواطنين وتعمل على إيجاد حلول لها.

وأشار وكيل وزارة التموين بقنا، إلى أن المديرية تجري استعدادها لاستقبال موسم المدارس بتجهيز معارض أهلًا مدارس بجميع مراكز محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram