إصابة 4 عاملات زراعة إثر انقلاب «تروسيكل» ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

تعرضت أربع عاملات زراعة لإصابات متنوعة صباح اليوم الخميس، نتيجة انقلاب تروسيكل في أثناء العمل في الزراعة بعد اصطدامه بعمود إنارة، وذلك على طريق قرية العواونة في إهناسيا، بالقرب من الساحة الشعبية، وقد تم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهن إلى المستشفى.

إصابة 4 عاملات زراعة ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسيكل بالزراعة بعد الاصطدام بعمود إنارة، على طريق قرية العواونة إهناسيا قبل الساحة الشعبية بإهناسيا بمحافظة بني سويف، أسفر عن إصابة 4 عاملات زراعة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابات إلى أقرب مستشفى.

حادث قرية العواونه بمركز إهناسيا

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف بمركز إهناسيا إلى موقع الحادث، تحت إشراف الدكتور عمرو عثمان، مدير مرفق الإسعاف ببني سويف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

أسماء المصابات

واستقبل مستشفى إهناسيا التخصصي، المصابات وهن:« منه أحمد ، 17 سنة، وبها اشتباه كسر بالحوض، وهبة أحمد عشري، 16 سنة، وبها اشتباه الكسر من ساعة الأيمن، وإسراء محمد، 16 سنة، طالبة، وبها اشتباه كسر بالساق الأيمن، ونوال حمدي، 57 سنة، وبها اشتباه ما بعد الارتجاج».

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهن، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهن، ودرجة الإصابة التي تعرضن لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً