القبض على شاب لاتهامه بقتل صديقه بسبب المخدرات ببنى سويف.. تفاصيل

بحر يوسف بمركز إهناسيا
بحر يوسف بمركز إهناسيا

ألقت قوات الأمن بمركز اهناسيا بمحافظة بنى سويف، القبض على شاب قبل فراره هارباً لاتهامه بقتل شاب آخر طعناً بسلاح أبيض 'مطواة' فى أثناء مشاجرة بينهما في قرية العووانة، إحدى القرى التابعة للمركز.

حادث قرية العواونه بمركز اهناسيا

وتلقت غرفة عمليات شرطة محافظة بنى سويف ، بلاغاً يفيد بوقوع حادث مصرع شاب طعناً بسلاح أبيض (مطواة) على يد آخر فى أثناء مشاجرة بينهما في قرية العواونه، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

شاب يقتل صديقه بسبب المخدرات ببني سويف

وتعود تفاصيل الواقعة حينما أقدم عاطل يدعى عصام ر، 26 سنة ، بقتل صديقة محمد ش، يبلغ من العمر 35 سنة، بسلاح أبيض مطواة، فى أثناء مشاجرة بينهما في قرية العووانه بمركز اهناسيا بمحافظة بنى سويف، والقاء جثمانه في بحر يوسف.

رواية الأهالى بقرية العواونه بمركز اهناسيا

وقال أحد الأهالى بقرية العووانه ، إن سبب المشاجرة تعود إلى اختلاف الجانى عصام والمجنى عليه محمد بسبب اختلافهما على كيفية حصول الجانى من المجنى عليه على بعض أنواع المخدرات، فكان الرفض من جانب المجنى عليه، إلا أن للمطواة الكلمة العليا في إنهاء هذة المشاجرة سريعاً.

رمى الجثة فى بحر يوسف

وأضاف: فما كان من الجانى إلا أن قام برمى جثة المجنى عليه فى مياه بحر يوسف فى زمام قرية العواونه ، وفر هاربا من موقع الحادث بداخل القرية ، وحاول الفرار هارباً خارج محافظة بنى سويف ، إلا أن قوات الأمن بمركز تمكنت من القبض عليه، وتم اقتياده إلى مركز شرطة اهناسيا ، لتحرير محضرا بالواقعة ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأشار إلى أنه تم استدعاء بعض الغواصين وتم انتشال الجثة بعد العثور عليها فى مدة زمنية قصيرة تبلغ ساعتين فقط ، وتم نقلها إلى مستشفى اهناسيا التخصصى ، للكشف الطبى عليها ، والوقوف على ملابسات الحادث ، وأسباب الوفاة ، والانتهاء من تصاريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً