لخلافات بينهما.. زوجة تستعين بشخصين للتخلص من زوجها في قليوب

حبس متهمين - أرشيفية
حبس متهمين - أرشيفية

شهدت مدينة قليوب حادثًا إجراميًا مروعًا، حيث تورطت زوجة في قتل زوجها بمساعدة شخصين آخرين اتفقت معهما على التخلص منه عن طريق قتله وطمر جثته في نهر النيل بالقرب من القناطر الخيرية ومع ذلك، تم اكتشاف الجثة في منطقة كفر شكر، وتم استردادها من المياه، تم القبض على الزوجة والمشتبه بهما الآخرين، وتم تأمين التحقيقات اللازمة.

مديرية امن القليوبية

مديرية أمن القليوبية

وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز كفر شكر، يفيد العثور على جثة شخص طافية على مياه النيل بمنطقة كفر شكر، انتقلت أجهزة الأمن وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل يرتدي ملابسه كاملة وتوجد بها عدة إصابات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام .

جرى تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، ورئاسة العقيد أحمد عصر رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، والرائد حسام الحسيني رئيس مباحث مركز قليوب، وبالفحص والتحري تبين أن المجني عليه من منطقة قليوب وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه حيث قامت بالاتفاق مع أحد الأشخاص على التخلص منه إثر خلافات زوجية بينهما.

فقام الثاني ويدعى 'ج. ج' بالاتفاق مع صديق له يدعى 'ا. ع ' على التخلص المجني عليه وفي سبيل تنفيذ جريمتهما اتفقا مع الزوجة على وضع مخدر للزوج في كوب عصير وبعد أن يغيب عن الوعي تقوم بالاتصال بهما للحضور للتخلص منه.

وقامت الزوجة بوضع المخدر للمجني عليه في كوب العصير وعقب ذلك حضر المتهمان وقام بالتخلص منه بقتله ثم قاما بوضع الجثة في جوال ونقله إلى مدينة القناطر الخيرية وإلقاء الجثة في نهر النيل وظهرت بعد ذلك في منطقة كفر شكر.

وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً