سرقة 26 طن سمسم بالطريق الإقليمي بالفيوم

سرقة كونتينر محملة 26 طن سمسم بالفيوم
سرقة كونتينر محملة 26 طن سمسم بالفيوم

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بالتعاون مع مركز شرطة طامية برئاسة العميد هاني تعليب مدير البحث الجنائي بقطاع شرق المحافظة من كشف لغز سرقة كونتنر محملة بالسمسم من محافظة الفيوم متجه الي ميناء الإسكندرية لتصديرها الي دولة المانيا.

سرقة كونتينر محملة بالسمسم

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، بلاغًا من مندوب إحدى شركات تصدير السمسم، يفيد بأن سائق الكونتنر الذي يحمل 26 طنًا من السمسم تعرض لسطو من مجموعة أشخاص أثناء سيره عبر الطريق الإقليمي في حدود محافظة الفيوم. وأضاف البلاغ أن السيارة التي كانت محملة بالسمسم، بالإضافة إلى هاتف السائق المحمول، قد سُرقت

ضبط تشكيل عصابي بالفيوم

علي الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد هاني تعيلب، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، وضم المقدم محمد ثروت عبد الفتاح، مفتش مباحث مركز طامية، تحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير المباحث الجنائية بالفيوم. كشفت التحريات أن السائق يدعى عادل م. أ، 40 عامًا، ويقيم بالإسكندرية، وأنه اتفق مع عصابة في مدينة الصف بمحافظة الجيزة لشراء كمية السمسم، التي تقدر قيمتها بنحو 5 ملايين جنيه.

واعترف سائق كونتنر أثناء التحقيقات بأن قام بتدبير واقعة سرقة وهمية للاستيلاء على قيمة الشحنة المنقولة من الفيوم إلى ميناء الإسكندرية وعلي شركاؤه بمدينة الصف.د

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة بمركز طامية والتي قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً