وفاة طالب في حادث انقلاب دراجة نارية بقنا

الطالب الفقيد
الطالب الفقيد

لقي طالب بكلية الحقوق من محافظة قنا مصرعه، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية في مركز أبوتشت، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهله وأصدقائه.

الطالب الفقيد

وفاة طالب في حادث دراجة بقنا

وخيم الحزن على أهالي قرية أبوشوشة في مركز أبوتشت بمحافظة قنا بعد سماعهم نبأ وفاة الشاب ياسر سعودى، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية في مركز أبوتشت، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

الطالب الفقيد

وفاة طالب في حادث دراجة أبوتشت

وقال عمرو الضمراني، من أهالي قرية أبوشوشة، إن الشاب الفقيد 'ياسر سعودي' ابن قرية أبوشوشة بمركز أبوتشت في محافظة قنا، يبلغ من العمر 18 عامًا، طالب بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، تُوفي متأثرًا بإصابته في حادث انقلاب دراجة نارية بمركز أبوتشت.

وأضاف، أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة الشاب الفقيد، لما يتمتع به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال فترة حياته، داعيًا له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأشار 'الضمراني' إلى أن الشاب الفقيد شارك في العديد من المبادرات الخيرية لخدمة أهالي مركز أبوتشت، أبرزها المشتركة في تجهيز العصائر والتمور والمياه المعدنية وتوزيعها على الصائمين في شهر رمضان الماضي، وتوزيع الحلوى والبالونات في المساجد أثناء صلاة العيد لإدخال السعادة على نفوس المصلين، وغيرها من الأعمال التطوعية.

WhatsApp
Telegram