وظائف للمهندسين في شركة مياه بني سويف.. اعرف الشروط

وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف
وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف

أعلنت شركة مياه الشرب ببني سويف، اليوم السبت، عن وظائف شاغرة بنظام التعاقد المؤقت، في تخصصات الهندسة المتنوعة.

وظائف للمهندسين بمياه بني سويف

أوضحت شركة مياه الشرب ببني سويف، أن الوظائف المطلوبة بنظام التعاقد المؤقت هي مهندس صيانة ميكانيكية، ومهندس صيانة كهرباء قوى، ومهندس تكنولوجيا معلومات (اتصالات وإلكترونيات وحاسبات)، على أن يتم البدء في استلام الأوراق من يوم السبت الموافق 2024/9/14 حتى يوم السبت الموافق 2024/9/28، ويتم إرسال الطلبات على الموقع الإلكتروني شاملة الأوراق والمستندات المطلوبة لكل وظيفة من خلال الرابط الخاص بالتقديم مسابقة مهندسين بنظام التعاقد المؤقت.

وظائف شاغرة للمهندسين ببني سويف

وأضافت شركة مياه الشرب ببني سويف، أن وظيفة مهندس صيانة ميكانيكية ثاني (ذكور فقط)، بشروط هي «ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عامًا في تاريخ الإعلان، وخبرة لا تقل عن 8 سنوات ببكالوريوس هندسة شعبة ميكانيكا».

شروط وظيفة مهندس صيانة كهرباء

وأشارت إلى أن وظيفة مهندس صيانة كهرباء ثاني (ذكور فقط)، بشروط «ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عامًا في تاريخ الإعلان، وخبرة لا تقل عن 8 سنوات ببكالوريوس هندسة شعبة كهرباء قوى».

ونوهت إلى أن الشروط المطلوبة في وظيفة مهندس تكنولوجيا معلومات، هي «بكالوريوس هندسة شعبة اتصالات أو إلكترونيات أو حاسبات، ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا في تاريخ الإعلان».

المستندات المطلوبه للوظائف

وكشفت عن المستندات المطلوبة للوظائف هي: أن يلتزم المتقدم برفع الأوراق التالية (مسح ضوئي) صورة واضحة من خلال ملف مضغوط بحيث لا يزيد الحجم عن 10 ميجابايت على الموقع الإلكتروني للشركة (ذلك للاطلاع فقط) ولا يُعتد بها كمصوغ تعيين وسوف يتم مطابقة كافة المستندات عند التعيين، وفي حال عدم مطابقة المستندات لشروط الإعلان سيتم الاستبعاد فورًا وكذلك عدم القبول بأي إعلانات أخرى تعلن عنها الشركة مستقبلاً.

بالإضافة إلى: بطاقة الرقم القومي (وجهين) سارية، والمؤهل الدراسي المطلوب حسب اشتراطات الوظيفة المتقدم لها، وکارت عضوية نقابة المهندسين (وجهين) حديث، وشهادات الخبرة والمستندات المؤيدة لها حسب اشتراطات الإعلان، وشهادة ميلاد مميكنة حديثة، والموقف من التجنيد أو ما يعادله بالنسبة للإناث حسب اشتراطات الإعلان، وصحيفة الحالة الجنائية حديثة لا تتجاوز مدة شهر في تاريخ صدور الإعلان وموجهة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف.

إيداع مبلغ 100 جنيه

كما طالبت الشركة من المتقدمين للوظائف أن يتم إيداع إيصال إيداع بمبلغ (100 ج.م) فقط مائة جنيه مصريًا لا غير رسوم إدارية للتقديم وذلك على أرقام حساب (504306062482500012) بنك مصر (3010199000000340) بنك القاهره (06204980000065) البنك الاهلى.

الشروط المطلوبة للوظائف

وكشفت عن الشروط المطلوبة هي:

أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس الهندسة في التخصصات المطلوبة من إحدى الجامعات المصرية.

أن يكون المتقدم عضوًا بنقابة المهندسين.

أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها نهائيًا أو مؤقتًا كونه الابن الوحيد أو لم يصبه الدور وما يعادلها من شهادة الخدمة العامة أو الإعفاء منها بالنسبة للإناث.

أن يكون المتقدم مصري الجنسية ومن أبناء محافظة بني سويف بناءً على الرقم القومي محل الإقامة قبل تاريخ الإعلان وأن تكون البطاقة سارية.

أن يكون المتقدم في وظيفة (مهندس ميكانيكا – مهندس كهرباء قوى) من الذكور فقط ويقبل العمل بنظام الورديات المتغيرة في أي موقع من مواقع الشركة حسب حاجة العمل لكل فرع على حدة ولا يحق له المطالبة بالنقل من الوظيفة أو الجهة التي سيتم التعاقد معها للعمل بها ولا يحق له الإجازة بدون أجر نهائيًا طوال مدة التعاقد.

أن تكون مدة الخبرة المطلوبة خبرة عملية مع تقديم شهادة الخبرة المعتمدة والمستندات المؤيدة لها وأن تتفق مع طبيعة الوظيفة المعلن عنها وأن تكون تالية للقيد بالنقابة.

يتم استبعاد أي طلب غير مستوفي المستندات المطلوبة ولا يلتفت لأي طلب يقدم بعد الموعد المحدد بالإعلان.

أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم المنصوص عليها بقانون العقوبات أو ما يماثلها من جرائم منصوص عليها في القوانين الخاصة.

تُطبق أحكام لائحة نظام العاملين للشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وإجراءات التوظيف الموحدة والمعتمدة.

اجتياز الاختبارات التي تقررها الشركة.

اجتياز الكشف الطبي بمعرفة الجهة التي تحددها الشركة.

يتم إرسال الطلبات على الموقع الإلكتروني للشركة.

ولا يلتفت لأي طلبات ترسل أو تسلم بالبريد أو الفاكس أو باليد أو بعد انتهاء الموعد المقرر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً