ذكرى وفاة الأم تيريزا.. «شفاء الأورمان» بالأقصر تحتفل باليوم العالمى للعمل الخيري

الفاعلية
الفاعلية

تسارع مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، للتذكير والاحتفال باليوم العالمي للعمل الخيري، الذي يوافق ذكرى وفاة الأم تيريزا، وأهمية أن يسعى الجميع ليكونوا مؤثرين في دعم مرضي الاورام السرطانية، لما له من قيمة كبيرة، وتاثير قوى على معنويات المرضي.

الفاعلية

اليوم العالمى للعمل الخيري

وفى اليوم العالمى للعمل الخيري، نظمت مستشفى شفاء الأورمان احتفالية للأطفال مرضي السرطان برفقة ذويهم، على انغام المستشفى وتوزيع الاوراق والالوان لممارسة الاطفال هوايتهم في الرسم والتلوين، على انغام الموسيقى، مما أضفى جو من السعادة والسرور ، وارتسمت الابتسامه على وجوههم لدعم الأطفال معنويا.

شفاء الأورمان بالأقصر

ووفقا للدكتور هانى حسين، المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان، إن العاملين بالمستشفى ومن خلال التعاون والتنسيق مع كافة المؤسسات فى محافظات جنوب الصعيد قدموا العديد من المبادرات الخيرية الكبيرة لدعم الأطفال مرضى السرطان، والتى تعود بالنفع علبهم وتساعدهم على تحمل الالم طوال مشوارهم العلاجى.

ومن جانبه دعا محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، في هذا اليوم إلى تسليط الضوء على الجانب الطبي في مجال العمل الخيري، مشيرًا إلى وجود العديد من السبل لتقديم المساعدة وفعل الخير لدعم مرضى السرطان.

الفاعلية

ذكرى وفاة الأم تيريزا

يذكر أنه تم إقرار اليوم الدولي للعمل الخيري بهدف توعية وتحفيز الناس والمنظمات غير الحكومية وأصحاب المصلحة المشتركة في جميع أنحاء العالم لمساعدة الآخرين من خلال التطوع والأنشطة الخيرية، وجاء اختيار تاريخ 5 سبتمبر من أجل إحياء ذكرى وفاة الأم تيريزا، والتي حصلت على جائزة نوبل للسلام في عام 1979 تكريما للعمل الخيري الذي اضطلعت به من أجل التغلب على الفقر، والذي يشكل تهديدا للسلام العالمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً