محافظ الأقصر يستجيب لطلبات الأهالي بشأن «طلبات الفحص» ضمن عملية تقنين الأراضي (صور)

اللقاء
اللقاء

التقى المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر صباح اليوم الأحد مع المواطنين المتقدمين لدفع مستحقات طلبات الفحص والمعاينة بمقر المنظومة الإلكترونية بديوان عام محافظة الأقصر، لإنهاء الإجراءات الخاصة بعملية تقنين الأراضي.

الأهالي

تقنين الأراضي

واستمع محافظ الأقصر لمطالب المواطنين بشأن تأخر جهات الولاية المختلفة لإنهاء الإجراءات الخاصة بعملية تقنين الأراضي، مطالبين بالتيسير عليهم من قبل رؤساء المراكز والمدن فى دفع أسعار الأراضى من خلال التقسيط ، مع مراعاة الأهالى من ذوى الهمم ، وكذلك طالب المواطنين بمد فترة الدفع لطلبات الفحص والمعاينة وفتح منظومة التقنين مرة أخرى.

مد فترة الدفع

وأوضح محافظ الأقصر أنه بالتنسيق مع جهات الولاية المختلفة للأراضى سيتم تسريع كافة الإجراءات اللازمة من جهتهم لعدم تعطل طلبات المواطنين وكذلك رؤساء المراكز والمدن للتسهيل على المواطنين والالتزام بالإجراءات التيسيرية بما لا يتنافى مع القانون، مع بدء أعمال التسجيل للعقد النهائى للمواطنين الجادين.

محافظ الأقصر

وقرر عمارة مد فترة الدفع لطلبات الفحص والمعاينة أسبوعاً إضافياً حتى 15 من سبتمبر الجارى، نظراً لكونه طلب كافة الأهالى على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر ومحمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام محافظة الأقصر وإيناس عبد الراضى محمد مدير المنظومة الإلكترونية للتقنين والتصالح ومحمد على مراجع المنظومة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيطرة على حريق نشب داخل حديقة الشروق بدمياط