«هددها بالقتل».. المشدد 10 سنوات لشخص ابتزّ شقيقته للحصول على مبالغ مالية بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

عاقبت محكمة جنايات كفر الشيخ، شخصا هدد شقيقته كتابة بالإيذاء والقتل، وطلب منها مبالغ مالية، بالسجن المشدد 10 سنوات، وألزمته المحكمة المصاريف.

شخص يهدد شقيقته بالقتل بكفر الشيخ

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفي سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

تهديد بالإيذاء والقتل

تفاصيل هذه القضية تعود عندما أحال المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، 'ع. ف. ع. م'، مقيم بمدينة كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات؛ وذلك على خلفية الاتهام الموجه له في القضية رقم 3203 لسنة 2024 جنح قسم ثانٍ كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1695 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أنه في يوم 10-6-2024 بدائرة قسم ثانٍ كفر الشيخ، هدد المتهم كتابة المجني عليها شقيقته 'ش. ف. ع'، بالإيذاء والقتل، وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب التحصل منها على مبالغ مالية بدون رضاها.

كما شرع المتهم في الحصول بالتهديد لإعطائه مبلغا ماليا من المجني عليها، كما اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بأن أرسل إلى المجني عليها عبر وسائل تقنية المعلومات رسائل مكتوبة تنتهك خصوصيتها دون رضائها.

كما تعمد مضايقة المجني عليها سالفة الذكر باستعمال أجهزة الاتصالات مرتكبا جرائمه محل التهم السالفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بتوفير التسهيلات اللازمة.. تكليفات حاسمة من السيسي للحكومة لزيادة الاستثمار